• أصبحت لبايدن وفريقه.. تغيير الحسابات الرئاسية الرسمية على تويتر!
  • اللي ناوي يطلع لأوكايمدن.. السلطات تقرر غلق المنتجع بشكل مؤقت
  • تضاعف الطلب عليها 3 مرات.. ألمانيا تفضل الطماطم المغربية
  • على مولانا تصدق هاد المرة.. اللقاح جاي نهار الجمعة؟
  • المجلس الأعلى للصحة في فرنسا ينصح بعدم استخدام الكمامات العادية.. إينا كمامات نافعين مع كورونا المتحورة؟
عاجل
السبت 09 يناير 2021 على الساعة 23:00

بعد غيابه عن أسود الأطلس.. نبيل درار في وضعية معقدة

بعد غيابه عن أسود الأطلس.. نبيل درار في وضعية معقدة

يعيش المدافع الدولي نبيل درار وضعية معقدة، خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما ما قرر مغادرة فريق فنربخشة التركي، والذهاب إلى ناد يشارك معه بشكل مستمر.

عروض عربية وبلجيكية

وحسب مواقع إخبارية بلجيكية، فإن صاحب الـ34 سنة، تلقى عرضا من فريقه السابق كلوب بروج البلجيكي، كما كشف موقع “حرييت” التركي أن درار تلقى عروضا من أندية عربية في كل من قطر والسعودية، إضافة إلى عرض من باشاك شهير التركي.

وأمام هذه العروض، يفكر نبيل درار في حسم موقفه قبل نهاية السوق الشتوية الحالية.

اللعب شرط المنتخب

وغاب نبيل درار عن كتبية الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، بسبب عدم مشاركته في أية مباراة هذا مع الموسم مع ناديه التركي.

وكشف موقع “العربي الجديد” نقلا عن مصادره، أن الفرنسي ستيفان جيلي، مساعد المدرب حاليلوزيتش، تواصل مع المدافع الدولي، وأكد له أنه ليس ضمن قائمة اللاعبين الذين يحرص الطاقم الفني لمنتخب المغرب على متابعتهم، بعدما بات غير جاهز للدفاع عن المنتخب في الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع ذاته أن المدرب الفرنسي كشف للاعب أنه مطالب بمغادرة فريقه الحالي، والبحث عن ناد جديد يلعب فيه أساسيا كي يهتم به المدير الفني البوسني حاليلوزيتش، الذي بات مقتنعا بالإعتماد على اللاعبين نصير مزراوي، نجم أياكس أمستردام الهولندي، وعصام شباك، لاعب مالطيا سبور التركي، في مركز الظهير الأيمن.

مشكلة الراتب

وحسب مواقع إخبارية رياضية، فإن راتب نبيل درار الذي يبلغ 3 مليون أورو سنويا أي ما يزيد عن 3 ملايير و241 مليون سنتيم يبقى حاجزا أمام عدة أندية للتعاقد مع النجم المغربي، كما أكدت سابقا أن سبب مشاكل درار مع ناديه الحالي، كانت رفضه تخفيض راتبه بداية السنة، ما جعل إدارة النادي تمنعه من المشاركة، كوسيلة ضغط على اللاعب.

أرقام درار 

وينتهي عقد نبيل درار مع نادي فنربخشة شهر يونيو 2022، ويريد النادي استغلال السوق الشتوية الحالية قبل أن يرحل درار مجانا، ويعوض قليلا من مبلغ 3.5 مليون أورو الذي دفع قبل 3 سنوات لنادي موناكو الفرنسي للظفر بخدمات درار.

وخاض نبيل 89 مباراة بقميص فنربخشة، ساهم خلالها بـ8 أهداف و12 تمريرة حاسمة.

وهبطت قيمة اللاعب السوقية إلى 200 ألف أورو، بسبب عدم مشاركته هذا الموسم في أية مقابلة، وذلك حسب موقع “ترونسفير ماركت” المختص في تقييم اللاعبين.