• واش اللقاح كيبطل الصيام؟.. فقهاء يجيبون (فيديو)
  • العثماني للمغاربة: أنا حاس بكم… قرار حظر التنقل الليلي صعيب ولكن راه ماعندناش البديل
  • للاستفادة منها في مجال الرعاية الصحية للعيون.. شركة “سامسونج” تعزز تصميم هواتف “جالاكسي” الذكية
  • الحسيمة.. الإفراج عن الحنودي ومتابعته في حالة سراح
  • رغيب: كاينين اللي كيمارسو الابتزاز فواتساپ ولا ما عطيتيهمش الفلوس كيقرصنوه ليك!
عاجل
الإثنين 08 مارس 2021 على الساعة 13:15

بعد دعمه لزطشي.. النيبت: وادو يثير المشاكل أينما حل وارتحل… ومن المخزي أن تدعم منافس ابن بلدك

بعد دعمه لزطشي.. النيبت: وادو يثير المشاكل أينما حل وارتحل… ومن المخزي أن تدعم منافس ابن بلدك Nancy's French-Moroccan defender Abdeslam Ouaddou looks on before the French L1 football match between Nancy (ASNL) and Lille (LOSC) at the Marcel Picot Stadium in Tomblaine, on January 12, 2013. AFP PHOTO / JEAN-CHRISTOPHE VERHAEGEN (Photo credit should read JEAN-CHRISTOPHE VERHAEGEN/AFP/Getty Images)

رد نور الدين النيبت، عميد الأسود السابق، على تصريحات الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، وخاصة إعلانه دعم خير الدين زطشي، في انتخابات المكتب التنفيذي للفيفا على حساب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وعبر النيبت في تصريحات أدلى بها لموقع “كووورة”، عن صدمته من تصريحات وادو رغم أنه حمل قميص المنتخب الوطني المغربي لسنوات طويلة، قائلا “لا يسعني إلا أن أعبر عن حجم صدمتي مما يكتبه وادو، لقد كان زميلا داخل المنتخب، وهو يتذكر جيدا المعاملة الطيبة التي حظي بها خلال السنوات الطويلة التي حمل فيها قميص أسود الأطلس”.
وأضاف النيبت في تصريحاته، أنه: “من حق وادو أن يدعم من يريد لكن من المخزي أن تدعم منافس ابن بلدك”، مؤكدا أن “هذا ليس موقفي بل موقف كل زملائنا بالمنتخب مثل رشيد الداودي وحسن ناضر وفتاح العلوي وبدر قادوري ولحسن أبرامي وميري كريمو وغيرهم”.
وتابع عميد الأسود السابق، “نحن تحت وقع الصدمة من تصريحات وادو المتكررة عبر منصات التواصل، ومع محطات خارجية، كلها تحمل إساءات لكرة القدم في بلاده”.
وشدد النيبت على أن “المغرب والمنتخب قدموا لوادو أكثر مما قدم، ولا يمكنه أن ينكر هذا، وسنتصدى لحملته ونعلن دعمنا القوي لفوزي لقجع”.
وقال نور الدين النيبت، “أتحدى أن ينكر وادو ما حظي به من معاملة سواء من هذا الجهاز برئاسة لقجع أو الذي سبقه”.
وختم النيبت تصريحاته، قائلا “أتمنى أن يعود لرشده قريبا. إنه يثير المشاكل أينما حل وارتحل، ولن أخوض في التفاصيل. أنا لن أسمح له بهذه التجاوزات، مثلما لن يسمح لاعبو المنتخب المغربي السابقون بهذه الإساءات المتكررة”.
وأثار دعم وادو للجزائري خير الدين زطشي في انتخابات المكتب التنفيذي للفيفا على حساب فوزي لقجع، موجة غضب في صفوف المغاربة.