• خافو من صورة للتاريخ.. الوفد الجزائري يطلب عدم الجلوس قرب نظيره الإسرائيلي
  • صحاب حقنة وحدة.. تيليشارجيو الپاس ديالكم ابتداء من الاثنين
  • مسؤول بوزارة الصحة: بلا ما تديرو الزحام… كولشي غيتلقح!
  • استغلال الفرص.. صحاب المطابع ضاربين يديهم مع الپاس
  • بعدما عيّقو بتنظيم عمليات الحريك.. توقيف 3 أشخاص ينشطون في الاتجار بالبشر في العيون
عاجل
السبت 25 سبتمبر 2021 على الساعة 09:00

بعد تحسن الحالة الوبائية.. مندوبية السجون تبشر عائلات المعتقلين

بعد تحسن الحالة الوبائية.. مندوبية السجون تبشر عائلات المعتقلين

زفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، يوم أمس الجمعة (24 شتنبر)، خبرا سارا لعائلات المعتقلين.

وقررت مندوبية السجون استئناف الزيارة العائلية لفائدة السجناء، وذلك من خلال مذكرة وجهتها إلى المسؤولين المركزين والمديرين الجهويين ومديري المؤسسات السجنية ومدير المركز الوطني لتكوين الأطر بتيفلت.

وأعلنت المندوبية، في مذكرتها، أنه تقرر استئناف الزيارة العائلية بجميع المؤسسات السجنية ابتداء من يوم الاثنين 4 أكتوبر المقبل، بحيث يتأتى لكل سجين الاستفادة لمرة واحدة كل 15 يوما من زيارة فردين من عائلته من بين المسموح لهم بالزيارة دون حصر لعدد الأبناء.

وأوضحت المندوبية، أن قرار استئناف الزيارة العائلية لفائدة السجناء، جاء على ضوء التحسن الذي تعرفه الوضعية الوبائية في بلادنا، إلى جانب الارتفاع الهام في عدد المستفيدين من عملية التطعيم، وحرصا من المندوبية العامة على تمكين السجناء من الاستفادة من زيارة أبنائهم وأقاربهم وذويهم.

وأهابت مندوبية السجون، بالمديرين الجهويين ومديري المؤسسات السجنية إلى تعبئة جميع الموظفين من أجل مواصلة العمل بمختلف الإجراءات التنظيمية ذات الصلة بتنظيم عملية الزيارة، والوارد ذكرها في عدد من المذكرات السابقة الصادرة في هذا الشأن، مع التقليد التام بالتدابير الاحترازية والوقائية المعمول خلال فترة الجائحة، حرصا على سير هذه العملية في أحسن الظروف.