• فاس.. والد تلميذة يرسل أستاذة رياضيات إلى المستعجلات
  • لاسترجاع أرشيف عبد الكريم الخطابي.. المغرب يراسل السلطات الفرنسية
  • آيت الطالب: تصنيع اللقاحات سيعزز الاكتفاء الذاتي للمغرب ويخول له تصديرها (فيديو)
  • الانفصالية تناور من جديد.. “لارام” توضح أسباب منع أمينتو حيدر من السفر
  • عاجل.. الحدود تحلو والرحلات الجوية رجعات
عاجل
الأربعاء 12 يناير 2022 على الساعة 11:34

بعد الزلزولي.. المنتخب الإسباني يفاجئ المغرب ويحاول ضم أخوماش

بعد الزلزولي.. المنتخب الإسباني يفاجئ المغرب ويحاول ضم أخوماش BARCELONA, SPAIN - NOVEMBER 20: Ilias Akhomach of FC Barcelona looks on during the La Liga Santander match between FC Barcelona and RCD Espanyol at Camp Nou on November 20, 2021 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

وجه مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم لأقل من 19 سنة، سانتياغو دينيا، الدعوة إلى اللاعب المغربي إلياس أخوماش، لاعب برشلونة الإسباني، من أجل الانظمام إلى المعسكر المقبل للشباب.

وأزالت تقارير إعلامية إسبانية الستار عن لائحة المنتخب الوطني لأقل من 19 سنة المدعوة للمشاركة في المعسكر المقبل، والتي عرفت وجود اسم اللاعب إلياس أخوماش، رغم أنه لم يحسم بعد في هوية المنتخب المنتخب الذي سيحمل قميصه مستقبلا.

وسيدخل المنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة في معسكر إعدادي خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و19 يناير الجاري. كما سينتظر عشاق المستديرة قرار أخوماش، وتواجده أو رفضه لمعسكر منتخب لاروخا.

يذكر أن إلياس، البالغ من العمر 17 سنة، بدأ مشواره الكروي مع فريق برشلونة تحت 16 سنة، ثم انتقل إلى فريق شباب برشلونة ولعب معه موسم 2019- 2020، ثم صعد إلى الفريق تحت 19 سنة في يوليوز 2020، ولعب معه موسم 2020- 2021، قبل صعوده إلى الفريق الأول.

ويعد أخوماش ثاني موهبة مغربية في برشلونة حاليا، مع زميله عبد الصمد الزلزولي، الذي لعب أكثر من مباراة مع فريق برشلونة، واستدعي مؤخرا إلى صفوف المنتخب المغربي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا.