• علاش ضروري نديرو اللقاح؟ وأشنو هوما اللقاحات اللي غيستعمل المغرب؟.. معلومات مهمة عن حملة التلقيح ضد كورونا
  • مدير البسيج: ليس هناك أي تعاون أمني مع الجزائر… والبوليساريو متورطة في الجريمة الإرهابية 
  • عاوتاني.. كورونا في المنتخب المحلي
  • أخنوش: 2020 كانت سنة صعيبة بزاف… والفلاحة الوطنية كانت من أكثر المعرضين لظروف جد قاسية
  • دير ما دار جارك.. الجزائر تتجه نحو اقتناء لقاح أسترازينكا كما فعل المغرب
عاجل
الجمعة 27 نوفمبر 2020 على الساعة 11:30

بعد الخسارة ضد ريال مدريد.. صحف إيطالية تنتقد أشرف حكيمي بشدة!

بعد الخسارة ضد ريال مدريد.. صحف إيطالية تنتقد أشرف حكيمي بشدة! 

ركزت مجموعة من الصحف الإيطالية على النجم المغربي أشرف حكيمي، بعد الخسارة الموجعة لفريق إنتر ميلان الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني، والتي تسببت في وضع فريقهم أسفل الترتيب في المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

تنقيط سيء

وأعطت كل من و”كورير ديلو سبورت” و”كورير ديلا سيرا”

و”لا گازيتا ديلو سبورت” 4,5 من 10 كتقييم لأشرف حكيمي، وكتبت الأخيرة معنونة: “الأوقات المظلمة، ليست أكثر من مباراة العودة ضد الزوجة السابقة، ريال مدريد لن يندم”.

وفي سياق متصل، كتبت “توتو سبورت”: “حكيمي يبذل قصارى جهده حتى لا يندموا عليه وهو ينجح على أكمل وجه”، مع إعطائه علامة 4 على عشرة.

خطأ في التأقلم

وعلى رغم من الإنتقادات الصادرة عن الصحف المذكورة، كتب موقع “إنتر نيوز” المقرب من إدارة النادي مقالا تحليليا عن نجم ريال مدريد السابق، مشيرا إلى أن جودة اللاعب ليست محل نقاش، وأن هناك مشكلة في تأقلم اللاعب مع الوضع الجديد داخل فريق الأفاعي.

وعلل الصحافي الإيطالي أندريا توراني طرحه بالمستوى الذي كان يقدمه حكيمي عندما كان في فريق بروسيا دورتموند، في الموسمين الماضيين.

ريال مدريد يتقرب

كشف موقع “ديفينسا سنترال”، المقرب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أن إدارة الملكي تترقب خريجها السابق عن كثب، وأن عودته إلى الفريق مستقبلا أمر وارد جدا، في حالة عدم تأقلمه مع ناديه الجديد.

وكان أشرف حكيمي انتقل إلى إنتر ميلان الصيف الماضي بصفقة بلغت 40 مليون أورو مع 5 مليون أورو كمتغيرات، وشرط أولوية ريال مدريد في حالة قرر النادي الإيطالي بيعه.