• بعد المطالبة بإقالة أخنوش.. جدل قانوني داخل المجلس الجماعي لأكادير
  • فلوس صحيحة.. مجلس المنافسة يكشف أرباح شركات توزيع المحروقات
  • وصفتها بـ”البئيسة”.. نقابة تنتقد مخرجات الحوار القطاعي وتطالب بإدماج “الأساتذة المتعاقدين” دون “لف أو دوران”
  • الركراكي: المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب باراغواي… ولن أقوم بالكثير من التغييرات
  • متنافسون مغاربة وعالميون.. الداخلة تحتضن بطولة “ولي العهد الأمير مولاي الحسن للكايت سورف 2022”
عاجل
الإثنين 19 سبتمبر 2022 على الساعة 14:00

بعد التعادل مع المغرب التطواني.. البنزرتي كاعي على لاعبي “الخضرا”

بعد التعادل مع المغرب التطواني.. البنزرتي كاعي على لاعبي “الخضرا”

عبر فوزي البنزرتي مدرب فريق الرجاء الرياضي عن قلقه من الأداء الذي يقدمه نادي الرجاء الرياضي والنتائج التي حققها خلال بداية الموسم الحالي.

ما راضيش على الأداء

وأكد البنزرتي في تصريحات استقاها موقع “كيفاش” مساء أمس بعد نهاية المباراة التي جمعت الرجاء بضيفه المغرب التطواني، قائلا: “بكل صراحة الأمور ليست على مايرام، لست راضي على أداء اللاعبين ونتائج الفريق، إذا كنت أنا السبب يجب أن أرحل عن الفريق، لأنه طيلة مساري التدريبي حققت النجاح مع جميع الفريق التي دربتها،هناك أشياء في الفريق غير مفهومة، أنا مانجمش نعيش بدون نتائج إيجابية”.

وأضاف البنزرتي بخصوص التركيبة البشرية للفريق الأخضر ” هذا هو الموجود هذا هو الكاين هذه هي الوسائل المتاحة، كاينين لاعبين خارجين ماجربتهومش لا ؟ هذا هو الموجود، اليوم كنا قادرين نربحو في المباراة الأخيرة تسجل علينا هدف من ضربة خطأ واليوم كذلك، يعني فما حاجة ماغاداش مزيان”.

راجعو أنفسكم 

و عن آداء الفريق عبر شيخ المدربين عن عدم رضاه على أداء جميع اللاعبين ” مانيش راضي بتاتا على الأداء، خدمنا سبع أسابيع ووضعنا النقاط من أجل الفوز بمباراة على الأقل، للأسف يجب على كل لاعب يراجع نفسه وكلنا نراجعوا أنفسنا بدون استثناء”.

كما قدم فوزي البنزرتي اعتذاره للجماهير ” أقدم الاعتذار لجمهور الرجاء على النتائج السلبية، لأننا لم نستطع الفوز على ملعبنا، ولم نسجل أي انتصار حتى الآن في الدوري، أشكر الجمهور الذي يساند الفريق، متأسف كثيرا”.

ولم يستطع الرجاء تحقيق نتائج إيجابية خلال بداية البطولة الوطنية الاحترافية وحقق نقطتنين فقط في ثلاث مباريات، حيث حقق التعادل أمام أولمبيك آسفي، ثم الخسارة بهدف أمام اتحاد تواركة، وتعادل مرة أخرى في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بهدف في كل شبكة مع فريق المغرب التطواني.

الزوبير السردوني