• صاحب رواية “آيات شيطانية”.. سلمان رشدي يتعرض للطعن في نيويورك
  • ناقصين ليهم 40 فالمائة.. أسرة التعليم استفادت من أزيد من 140 ألف رحلة مدعمة عبر الحافلة
  • ما عطلوهش.. بوليس كازا شدو شفار هدد بوليسي وسرق موطور (فيديو)
  • قبل المونديال.. هل يعود حكيم زياش إلى المنتخب الوطني؟
  • الحسيمة.. اعتقال “صعصع” اللي تعدى على بوليسي
عاجل
الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة 16:02

بعد أن طلب إغراقها وحرق جثتها للتخلص منها.. جوني ديب وطليقته أمام القضاء

بعد أن طلب إغراقها وحرق جثتها للتخلص منها.. جوني ديب وطليقته أمام القضاء

زينب قادري

تتداول محكمة فيرفاكس قرب العاصمة الأميركية واشنطن، في دعوى تشهير رفعها الممثل جوني ديب ضد طليقته أمبر هيرد، طالبا تعويضات مقدارها 50 مليون دولار، بعد أن اتهمته بالإساءة إليها قبل وأثناء زواجهما الذي استمر عامين، وحين رد في جلسة الخميس (21 أبريل) بأنها هي من كانت عنيفة معه، قدم أحد محاميها الدليل الجديد ضده، وهو دموي بامتياز، ومن المقرر أن يظهر المزيد عنه حين تستأنف المحكمة جلساتها الاثنين المقبل.

في الدليل، أن ديب الذي تعرف في 2011 إلى هيرد، شريكته العاطفية طوال 4 سنوات بدءا من ذلك العام، ثم زوجته في 2015 لعامين، دخل في 11 يونيو 2013 بحوار مع صديقه الممثل البريطاني بول بيتاني المقيم في بروكلين بنيويورك.

وخلال الحوار كتب ديب لبول بيتاني: « دعنا نحرق أمبر » فرد عليه بيتاني: « لا أعتقد بعد التفكير بالأمر أن علينا حرقها، فهي رفيقة باعثة للبهجة، كما أني غير متأكد من أنها ساحرة » في رد على قول سابق لديب من أنها تستخدم السحر كسلاح.

أجابه ديب: « لنغرقها قبل أن نحرقها، وبعد ذلك سأعاشر جثتها المحترقة لأتأكد من موتها » فرد بيتاني: « أتفق معك. لكن دعنا نتأكد قبل وصفها بالساحرة » وهو حوار مكتوب حصل عليه بنجامين روتنبورن، أحد محامي هيرد، وزود به المحكمة التي صور جوني ديب بجلستها كمزاجي عنيف « له سوابق بتحطيم غرف الفنادق » كما قال.

وكان ديب قد اتصهم طليقه في جلسة الأربعاء، في اليوم الثاني من المحاكمة أنها كانت تعنّفه، حيث قال: “عندما كانت تشعر السيدة هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى الضرب”.