• بالفيديو.. مسؤولون ومواطنون يبكون حزنا بعد مرض زعيم كوريا الشمالية
  • بعد الانفصال الرسمي.. رحيل وحيد خليلوزيتش يمر بكل هدوء وبلا حسرة!
  • بأكثر من مليار سنتيم.. تحديث وإنشاء 5 قاعات سينمائية
  • سفير المغرب في بكين: المغرب يدعم مبدأ “الصين الواحدة”
  • كانوا ضاربين الطمّ.. هآرتس تكشف استخدام 12 دولة أوروبية لبرمجيات تجسس إسرائيلية
عاجل
الأربعاء 03 أغسطس 2022 على الساعة 12:00

بسبب ملفه الطبي.. صفقة بانون لنادي قطر مهددة بالفشل

بسبب ملفه الطبي.. صفقة بانون لنادي قطر مهددة بالفشل

توقفت صفقة انتقال المدافع المغربي بدر بانون من النادي الأهلي المصري لنادي قطر القطري، بعد إجرائه للفحوص الطبية بمركز “اسبيتار”، حيث لم يتم منحه التصريح الطبي.

شنو واقع؟

أكدت قناة “الكأس” القطرية في برنامج المجلس، أن مركز “اسبيتار” لم يمنح التصريح الطبي لبدر بانون، بعدما أثبتت الفحوصات الطببية التي أجراها اللاعب في المؤسسة الطبية، أنه يعاني من قصور في عضلة القلب.

ويعود أصل مرض بانون، إلى تداعيات إصابته بفيروس كوفيد 19 مرتين، خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني المغربي في الأشهر الأولى من سنة 2022، الأمر الذي يهدّد صفقة انتقاله لنادي قطر بالفشل.

الفحوصات في مصر

وأكد الإعلامي الرياضي المصري، شريف عبد القادر، في مداخلته خلال برنامج المجلس أنه بعدما تم اكتشاف أن بدر بانون يعاني من قصور في عضلة القلب، خضع لفترة راحة تامة امتدت لـ6 أشهر وعلاج طبي في المغرب.

وأضاف شريف عبد القادر أن الطاقم الطبي للنادي الأهلي، كان يتابع حالة بدر بانون، طيلة الفترة التي كان فيها غائبا عن الميادين، وفور رجوعه لمصر خضع لفحوصات طبية تامة. تم التأكد من شفائه وتم الدفع به في التدريبات تمهيدا لعودته للميادين.

وأشار الإعلامي المصري إلى أن بانون شارك كبديل في إحدى مباريات الأهلي، وبعد فشل مفاوضاته مع نادي قطر خلال فترة سابقة كان الطاقم التقني مستعدا للدفع ببانون كأساسي.

وأشار الإعلامي المصري أن أطباء النادي الأهلي، أكدوا له شخصيا أن بدر بانون لا يعاني من قصور في عضلة القلب، وأنه تعافى خلال فترة الراحة التي قضاها في المغرب.

واش كمّل العلاج؟

وأضاف الإعلامي المصري شريف عبد القادر، أنه تحدث أيضا مع طبيب في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الذي أكد له أنه من الممكن أن بانون لم يتعالج بشكل كامل من مشاكله الصحية، ومن الممكن وجود قصور والتهابات في عضلة القلب وهو الأمر الذي سيظهر في الفحوصات الطبية التي أجريت بمركز “اسبيتار” بقطر.

الزبير سردوني