• واش بصح كاين خصاص في عدد موظفي الجماعات؟.. الوزير لفتيت يوضح!
  • قالّيهم يشدو بلايصهم بكري.. الـ”فيفا” يوجه دعوة خاصة إلى جمهور الموندياليتو
  • محطات طرقية واجدة وأخرى عاد كاتصاوب.. لفتيت يكشف مستجدات النقل الطرقي للمسافرين
  • الدورة الـ26 لكأس للا مريم للغولف.. 7 لاعبات مغربيات بين المتنافسات (صور)
  • بالي قبل ما يسالي.. اللعابة المغاربة مروجين الميركاتو الشتوي
عاجل
الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 على الساعة 22:00

بسبب أشغال تثبيت جسر للرّاجلين.. توقف حركةِ السّير على “لوطوروت” بوسكورة !

بسبب أشغال تثبيت جسر للرّاجلين.. توقف حركةِ السّير على “لوطوروت” بوسكورة !

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب، أنها ستقوم بأشغال تثبيت جسر للراجلين، عند النقطة الكيلومترية، بين مطار محمد الخامس ومنطقة بوسكورة، ما سيترتب عنه توقف مؤقت في حركة السير، ابتداء من الساعة العاشرة ليلاً من بعد غد الخميس (29 دجنبر)، إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة الموالي (30 دجنبر).

توقف تدريجي

وأفادت الشركة، في بلاغ لها، أن توقف حركة السير سيتم بشكل تدريجي، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا بالنسبة لاتجاه برشيد – الدار البيضاء، أما عند منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا، فتتم العملية في اتجاه الدار البيضاء – برشيد.

طرق جانبية على الاتجاهين

ولهذا الغرض، يضيف بلاغ الشركة الوطنية للطرق السيارة، يتعين على مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتّجهين صوب مدينة الدار البيضاء، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس، واستعمال الطريق الجانبي للطريق السيار في تجاه الدار البيضاء ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال بوسكورة.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، يتعين عليهم مغادرة الطريق السيار عبر بدال بوسكورة، واستعمال الطريق الجانبي للطريق السيار في تجاه برشيد، ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال مطار محمد الخامس.

علامات التشوير

وفي السياق ذاته، عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير على مستوى المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال التي تروم تعزيز السلامة على الطريق السيار.