• أوزين: إقامتنا بالجزائر كانت أخوية… وكل مواطن جزائري قابلناه إلا وكان مبتهجا بلقاء إخوانه
  • مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
عاجل
الجمعة 20 يناير 2023 على الساعة 12:00

بتهمة اعتداء جنسي على امرأة في ملهى ليلي.. اعتقال داني ألفيس في إسبانيا

بتهمة اعتداء جنسي على امرأة في ملهى ليلي.. اعتقال داني ألفيس في إسبانيا

اعتقلت شرطة برشلونة الإسبانية، اليوم الجمعة (20 يناير)، داني ألفيس مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم، بسبب مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي.

اعتقال ألفيس
وحسب وسائل إعلام إسبانية، فإنه تم اعتقال ألفيس لحين عرضه على القضاء، تمهيدا لمحاكمته في اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي يوم 30 دجنبر الماضي.

أضافت المصادر ذاته، بأن ألفيس، لاعب برشلونة السابق، نفى هذه المزاعم، إذ اعترف أنه كان في الملهى الليلي في التاريخ المذكور، لكنه لم يتعرض لهذه المرأة التي تقدمت بشكوى ضده.

وقال ألفيس في تصريح لصحفيين أثناء احتجازه في سيارة الشرطة، “كنت أرقص وأقضي وقتا جيدا دون مضايقة أي شخص. لا أعرف هذه السيدة… كيف يمكنني فعل ذلك لامرأة؟ (بالطبع) لا”.

لفتت المصادر ذاتها إلى أن العاملين في الملهى الليلي عالجوا المرأة قبل نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف، قبل أن تتقدم بشكوى ضد اللاعب البرازيلي المخضرم في أوائل يناير الجاري.

صاحبة الشكوى: لمسني دون موافقتي!

وكانت صاحبة الشكوى، حسب ما نشرته صحيفة “ماركا” سابقا، قد أوضحت بأنه في ليلة 30 إلى 31 دجنبر، لمسها ألفيس في أماكن حساسة دون موافقتها عندما كانت مع بعض الأصدقاء في ملهى “ساتون الليلي” في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأكدت أنها اشتكت هي وصديقاتها لموظفي الأمن ما حدث من ألفيس، مما دفع رجال الأمن إلى تنبيه النجم السابق لبرشلونة، واللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم، بـ43 لقبا متفوقا على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بـ 42 لقبا.

 

بطولات ومشاركات ألفيس

ورحل داني ألفيس عن صفوف برشلونة في نهاية الموسم الماضي ويلعب حاليا بصفوف فريق بوماس المكسيكي.

وأصبح ألفيس (39 عاما) أكبر لاعب برازيلي يشارك في كأس العالم حين ارتدى شارة قيادة منتخب بلاده أمام الكاميرون في قطر الشهر الماضي.

ويحمل ألفيس الرقم القياسي لأكثر لاعب يحصد بطولات برصيد 43 لقبا على مستوى الأندية والمنتخب الوطني.