• بعد تعرضه للاعتداء.. لقجع يستقبل الحكم رضا بوعديلة
  • السطو على وكالة بنكية.. بوليس طنجة يوقف شابين
  • مدرب النصر لحمد الله: سد فمك! (فيديو)
  • عمر هلال في مجلس الأمن: نندد بالدعاية الكاذبة للجزائر و “البوليساريو” حول الوضع في الصحراء المغربية
  • مندوبية السجون: إضراب الريسوني والراضي عن الطعام غير مرتبط بظروف اعتقالهما
عاجل
السبت 03 أبريل 2021 على الساعة 20:10

بتشكيلة من البدلاء.. الوداد يتعثر أمام مضيفه كايزر شيفز الجنوب افريقي

بتشكيلة من البدلاء.. الوداد يتعثر أمام مضيفه كايزر شيفز الجنوب افريقي

تعثر فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب جوهاسنبورغ برسم الجولة الخامسة المجموعة الثالثة من اقصائيات عصبة الابطال الافريقية .

و سجل الهدف الوحيد في هذه المباراة المهاجم برنارد بارك في الدقيقة 48 بعد ان استغل كرة طائشة من المدافع الودادي محمد فرحان ليسكنها بضربة رأسية مركزة في شباك الحارس الاحتياطي عيسى السيودي.

ورغم هذه الهزيمة، الأولى في مشواره خلال هذه المنافسة القارية، ظل فريق الوداد، الذي ضمن رسميا تأهله إلى دور الربع خلال الجولة الرابعة، في الصدارة بعشر نقاط متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بثمان نقاط، فيما يحتل بيترو أتلتيكو الأنغولي المركز الأخير بنقطة واحدة.

وخاض فريق القلعة الحمراء هذه المواجهة بتشكيلة تضم فقط مجموعة من اللاعبين البدلاء، بعد أن قرر الطاقم التقني للوداد بقيادة التونسي فوزي البنزرتي، إراحة مجموعة من الأسماء التي تعتبر من بين الركائز الأساسية للفريق الأحمر، كثنائي الدفاع أشرف داري وأمين أبو الفتح، إلى جانب غياب اللاعبين المتواجدين رفقة المنتخبات خلال فترة “التوقف الدولي” الحالية من قبيل الهداف ايوب الكعبي و الليبي مؤيد اللافي و التنزاني نيلسون مسوفا.

وفي المقابل، ضمت تشكيلة الوداد في هذا اللقاء مجموعة من الأسماء الاحتياطية، والتي غابت عن العديد من المباريات، كبدر غادارين، ومحمد رحيم و محمد فرحان و الشيخ كومارا ،و سفيان المودن وامين تارغات ،و منصف الشراشم الى جانب المجربين ربيع اوك و اسماعيل المترجي.