• منظمة الصحة العالمية: هناك خطورة من سحق الفقراء أثناء التدافع للحصول على لقاحات كورونا
  • سابقة عالمية.. الأمم المتحدة تشترك مع شامة أول امرأة روبوت 100 في المائة مغربية لمناهضة العنف
  • بقاو حاصلين هنا.. طلبة مغاربة يرفضون التعليم عن بعد ويطلبون بالسماح لهم بالالتحاق بجامعاتهم في الصين
  • لصقو ليه كلشي.. إدارة نادي شالكة الألماني تنتقد أداء أمين حارث
  • تحمل عيارا ناريا من سلاحه.. العثور على جثة موظف أمن في العيون
عاجل
الخميس 12 نوفمبر 2020 على الساعة 20:30

بانون: الأهلي بوابتي إلى أوروبا والمنتخب… وبنعطية قدوتي

بانون: الأهلي بوابتي إلى أوروبا والمنتخب… وبنعطية قدوتي

كشف الدولي بدر بانون لاعب الأهلي المصري الجديد، أنه يعتبر انتقاله للعملاق المصري بوابة لانتقاله إلى أوروبا وتثبيت أقدامه في المنتخب الوطني.
وأعلن فريق الأهلي، يوم أمس الأربعاء (11 نونبر)، تعاقده مع مدافع الرجاء، في عقد يمتد حتى نهاية صيف 2024، بقيمة 3 ملايير سنتيم، كأغلى صفقة مدافع في تاريخ البطولة الوطنية الاحترافية.
وقال بدر بانون في لقاء خاص مع الموقع الرسمي لنادي الأهلي إنه أختار فريق الأهلي باعتباره فريقا كبيرا، وبوابة لأوروبا والمنتخب، وجاء في معرض حديثه: “بعض لاعبي شمال إفريقيا يميلون إلى اللعب في أندية أوروبية، لكن تحتاج إلى العمل وتطوير المستوى للعب في أوروبا، وأعتقد أن فريقا كبيرا مثل الأهلي سيكون بوابة لانتقالي إلى الدوريات الأوروبية”.
وأضاف: “عندما تلعب مع ناد كبير مثل الأهلي دائما أبواب المنتخب تكون مفتوحة أمامك، وهذا ما أريده بالضبط”.
ولم يخفي قائد الرجاء السابق رغبته في مجاورة مواطنه وليد أزارو، قائلا: “كنت أتمنى أن يكون موجودًا في صفوف الفريق، خاصة أننا نرتبط بعلاقة قوية… أزارو تحدث عن انضمامي إلى الأهلي، وشجعني بقوة على إتمام هذه الخطوة، أزارو يعشق الأهلي وجماهيره، أتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة مع ناديه السعودي”.
وعن مثله الأعلى كرويًا، قال بانون إنه يعشق محليا عبد اللطيف جريندو وعلى المستوى الإفريقي المهدي بن عطية قائد المنتخب السابق، مؤكدًا أنه يعتبر الثنائي هو الأفضل له على الإطلاق.