• بالفيديو.. مسؤولون ومواطنون يبكون حزنا بعد مرض زعيم كوريا الشمالية
  • بعد الانفصال الرسمي.. رحيل وحيد خليلوزيتش يمر بكل هدوء وبلا حسرة!
  • بأكثر من مليار سنتيم.. تحديث وإنشاء 5 قاعات سينمائية
  • سفير المغرب في بكين: المغرب يدعم مبدأ “الصين الواحدة”
  • كانوا ضاربين الطمّ.. هآرتس تكشف استخدام 12 دولة أوروبية لبرمجيات تجسس إسرائيلية
عاجل
الإثنين 04 يوليو 2022 على الساعة 22:00

بالفيديو.. الركراكي يتحدث عن أنباء تعويضه لخليلوزيتش على رأس المنتخب

بالفيديو.. الركراكي يتحدث عن أنباء تعويضه لخليلوزيتش على رأس المنتخب

تهرب وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن الجواب على سؤال حول مصير مستقبله مع الفريق الأحمر، وحقيقة تعويضه للبوسني وحيد خليلوزيتش على رأس المنتخب الوطني.

من بعد الخميس.. يحنّ الله!!

وقال الركراكي، في تصريح لقناة “الرياضية”، على خلفية المباراة الاحتفالية للوداد البيضاوي، وتتويجه البطولة، اليوم الاثنين (4 يوليوز)، “درنا واحد العمل كبير، وكاين شوية ديال العيا، وحتى أنا خاصني نفكر فحوايج آخرين”.

وأضاف مدرب الفريق الأحمر متفاديا تقديم أي توضيحات حول صحة مغادرته للقلعة الحمراء وتعويضه لخليلوزيتش في قيادة “الأسود”، “كنعطي الماكسيموم ومازال راسي مع الوداد، واللي كيهمني هو الماتش ديال الخميس… انتقاتلو حتى للخميس وإن شاء الله غيكون الخير”.

 

تصريحات تعزز الشكوك

وأنهى الركراكي تصريحه بالقول: “اللي كيهمني هو أن الوداد ديما يكون الفوق”.

وكان مدرب الوداد الرياضي لمح إلى إمكانية مغادرة الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الجاري، معتبرا “أنه من الصعب أن يقدم للفريق أكثر مما حققه هذا الموسم”.

وصدم الركراكي، تصريح لقناة “الرياضية”، أنصار الفريق الأحمر، الذين يرغبون في بقائه لقيادة الفريق في المنافسات المقبلة، موضحا أنه من الصعب تكرار إنجاز الموسم الحالي في العام القادم.

إقرأ أيضا:الركراكي يصدم أنصار الوداد: إنجاز هاد الموسم صعيب يتعاود… ومن الأحسن يجي مدرب آخر

وراجت على صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، أنباء حول إقالة الناخب الوطني، وحيد خلليلوزيتش، من تدريب “أسود الأطلس” وتعويضه بمدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، إلا أنه إلى حدود الساعة لم يصدر أي تعليق رسمي عن الجامعة الملكية لكرة القدم حول الموضوع.

درع البطولة الاحترافية

وتسلم فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الاثنين، درع البطولة الوطنية الاحترافية “انوي” لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021-2022، وذلك خلال حفل احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي و ضيفه الفتح الرياضي الذي حسمها لصالحه بهدفين لواحد.

وكان فريق الوداد الرياضي حسم أمر اللقب بعد دورة واحدة من انتهاء البطولة، وذلك عقب تعادله مع مضيفه مولودية وجدة بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الـ29 من البطولة الوطنية الاحترافية “انوي” لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وحضر حفل تتويج الوداد بلقبه الـ22، على الخصوص رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وعامل عمالة مقاطعات آنفا، عزيز دادس، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، عبد السلام بلقشور، علاوة على رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصري.