• حليلوزيتش: حظوظ “أسود الأطلس” متساوية مع منتخب الكونغو في التأهل لنهائيات كأس العالم
  • بسبب إساءته للمغربيات.. شكوى جنائية ضد الدراجي في قطر
  • البوليساريو في ورطة.. منظمة حقوقية دولية تحقق في تجنيد الأطفال في مخيمات تندوف (صور وفيديو)
  • حيار عن الإشاعات التي تلاحقها: هاد الشي شي واحد مهوس كيفيق كيقول أشنو غنكتب على عواطف! (فيديو)
  • جعل من المغرب “عدوا بدلا من حليف قوي في مواجهة التخلف”.. اللعبة القديمة للنظام الجزائري
عاجل
الإثنين 13 ديسمبر 2021 على الساعة 23:00

بالصور والفيديو.. هدايا من وزارة الفلاحة للراعي “مول الخبزة” في تنغير

بالصور والفيديو.. هدايا من وزارة الفلاحة للراعي “مول الخبزة” في تنغير

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن وزارة الفلاحة قدمت مساعدات للراعي لمحمد المكي، وصديقه إسماعيل الصالحي، نظير سلوكهما العفوي تجاه السائحتين الفرنسيتين، والذي أبان المعدن الطيب وقيم الإيثار وكرم الضيافة لدى المغرب.

وقال المصدر ذاته إن المدير الجهوي للفلاحة في جهة درعة تافيلالت، سعيد اقريال، وبتكليف من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، زار أول أمس السبت (11 دجنبر)، بمعية أطر من المديرية الجهوية للفلاحة، ورئيس المجلس الجماعي لتلمي في إقليم تنغير، راعي الغنم محمد المكي الملقب بـ(مول الخبزة) وصديقه إسماعيل الصالحي، بدوار ايت موسى، بعد تقديمه صورة مشرفة عن كرم وحسن ضيافة المغاربة، في مقطع فيديو صورته سائحتين فرنسيتين، وانتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسلم المدير الجهوي للفلاحة في جهة درعة تافيلالت، بتعليمات من وزير الفلاحة، شاحنة من الشعير وكميات من علف الماشية للصديقين، محمد المكي وإسماعيل الصالحي، تعبيرا عن تقدير الوزير لهما ولسلوكهما اتجاه السائحتين الفرنسيتين.

كما أبلغ المدير الجهوي للفلاحة، وفقا للمصدر ذاته، محمد المكي وصديقه “تحياتي وشكر الوزير على سلوكهما العفوي اتجاه السائحتين الفرنسيتين”.

وكان محمد المكي قد أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت السائحتان الفرنسيتان الفيديو الذي وثق لكرمه، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها، عارضا مساعدته عليهما ومقتسما معها قوته، رافضا أن يأخذ أي مقابل، وهو ما شكل دعاية للسياحة بالمغرب.