• ترونات فتونس.. الغنوشي يطالب التونسيين بالنزول إلى الشوارع
  • العثماني عن “قضية بيغاسوس”: ما تم ترويجه كذبة وفيلم هوليودي
  • بعد قرار تجميد البرلمان وإقالة الحكومة.. الغنوشي يتهم الرئيس التونسي “بالانقلاب على الثورة والدستور”
  • الرئيس التونسى: على الجيش الرد بوابل من الرصاص تجاه من يطلق رصاصة واحدة
  • نايضة فتونس.. الرئيس التونسي يعلن توليه السلطة التنفيذية ويقيل الحكومة ويجمد البرلمان
عاجل
الجمعة 18 يونيو 2021 على الساعة 14:40

باش يلعبو الإياب مرتاحين.. الوداد يأمل في الفوز على كايزر تشيفز

باش يلعبو الإياب مرتاحين.. الوداد يأمل في الفوز على كايزر تشيفز

يأمل فريق الوداد البيضاوي في تكرار التفوق على ضيفه كايزر تشيفس الجنوب إفريقي قبل الإياب بينهما الأسبوع المقبل في جوهانسبورغ، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويمتلك الوداد حافزا كبيرا لبلوغ المباراة النهائية للمسابقة التي سيستضيفها ملعبه محمد الخامس في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، إلا أنه يتعين عليه إبعاد العقبة الأخيرة قبل ذلك والمتمثلة بكايزر تشيفس الذي يحل ذهابا على الملعب المضيف للنهائي.

تخوف البنزرتي
ويخشى مدرب “وداد الأمة” التونسي فوزي البنزرتي أن يعاني لاعبوه الإرهاق جراء كثافة المباريات بين الدوري المحلي الذي يتصدره الفريق، والمسابقة القارية.
وبدا البنزرتي غاضبا إثر تعادل الوداد مع نهضة زمامرة متذيل ترتيب البطولة المحلية، إذ وجه انتقادات لاذعة إلى لجنة المسابقات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قائلا “نحن في ضغط المباريات منذ شهرين ونصف، يحاولون عصر الوداد مثل الليمونة”.
وأضاف “ليس من المنطق أو العدل، أن نلعب مباراة يوم الأربعاء، رغم أننا سنخوض مواجهة مهمة وقوية أمام كايزر تشيفس يوم السبت في دوري الأبطال”.

إقرأ أيضا:

غيابات الوداد
وسيفتقد الفريق إلى لاعب وسطه أيمن الحسوني بداعي الإصابة، إلا أن البنزرتي يمتلك تشكيلة قوية تضم لاعبين مميزين في كافة الخطوط.
ويعول المدرب على كثافة هجومية بوجود محمد أوناجم والهداف أيوب الكعبي والجناح الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سيمون مسوفا من أجل تحقيق نتيجة مريحة قبل لقاء العودة حيث سيخوض رحلة شاقة إلى جوهانسبورغ تستغرق حوالي 19 ساعة عن طريق العاصمة القطرية الدوحة.

غيابات كايزر تشيفز
وسيفتقد الفريق الأصفر خدمات ثلاثة لاعبين أساسيين بداعي الإصابة وهم الدولي الزيمبابوي خاما بيليات ودوميساني زوما والمهاجم ليبوغانغ مانياما، إلا أن الفريق يمتلك عناصر جيدة ولا سيما الهداف الصربي سامير نوركوفيتش والمهاجم الكولومبي ليوناردو كاسترو.

مواجهات الفريقين
وكان الفريقان تواجها في دور المجموعات حيث فاز الوداد ذهابا برباعية نظيفة في العاصمة البوركينية واغادوغو، وفاز كايزر تشيفس إيابا بهدف نظيف ضد تشكيلة احتياطية بالكامل للوداد.

موعد المواجهة
ويواجه ممثل الكرة الوطنية ضيفه الجنوب إفريقي، يوم غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.