• أوناجم الغالي فيهم.. شحال القيمة السوقية ديال اللعابة الوداديين الجداد؟
  • المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. أزيد من 100 ألف مستفيد من منصات الشباب
  • المنتخب الوطني.. زيارة المدرب الإيطالي ماتزاري للمغرب تثير الجدل
  • ما بقات ممانعة.. لاعبون جزائريون في إسرائيل لخوض مواجهة ضد ماكابي تل أبيب
  • جرت مراسم الخطوبة في الرياض.. من هي السعودية التي خطفت قلب ولي عهد الأردن؟
عاجل
الأحد 24 يوليو 2022 على الساعة 12:56

باس الشعار ديال “ليفار” وناض عليه الصداع.. البدراوي يعتذر للجماهير الرجاوية (صور وفيديو)

باس الشعار ديال “ليفار” وناض عليه الصداع.. البدراوي يعتذر للجماهير الرجاوية (صور وفيديو)

عبر عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن اعتذاره للجماهير الرجاوية، بعد أن ظهر في فيديو وهو يقبل شعار نادي الجيش الملكي، يوم أمس السبت (23 يوليو)، خلال حضوره لمشاهدة نهائي كأس إفريقيا للسيدات، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبرر رئيس فريق الرجاء الرياضي، تقبيله لشعار نادي الجيش الملكي، بكونه ابن مدينة الرباط، وقبل الشعار كما قبل دقائق قبل ذلك العلم الوطني.

ونشر البدراوي، اعتذاره على موقع “إنستاغرام”، في صورة وفق خاصية “السطوري”، أرفقها بتعليق: “بنفس الحفاوة والترحاب الذي استقبلتني بها جماهير الرجاء، حظيت باستقبال رائع بملعب الأمير مولاي عبد الله من جماهير أغلبها من حومتي القديمة التي تفتخر بولد حومتها لنادي الرجاء العالمي”.

وأوضح البدراوي، “أحد الجماهير رمى لي راية تحمل شعار القوات المسلحة الملكية الباسلة، فقبلتها كما قبلت راية المغرب دقائق قبلها، التي قدمها لي أحد المشجعين”.

وتابع رئيس الفريق “الأخضر”، “المهم وبعيدا عن الحساسيات الضيقة، أقول للجماهير الغالية، بناء رجاء قوي يستلزم مني كرئيس إخراج الرجاء من عزلتها مع الفرق أولا، وبناء تكتلات جديدة ثانيا لمواجهة الكيانات الأخرى المتواجدة، التي لا تحب الرجاء إن لم أقل التي تكرهها… الكرة اليوم ماشي غير انتدابات وازنة وصافي”.

وخلص عزيز البدراوي، في منشوره، معتذرا إلى الجماهير الرجاوية، وداعيا إياها إلى “عدم الانسياق وراء من يتعقبه وينتظر هفواته… وديما ديما راجا”.