• القراية في الشينوا.. تقديم أزيد من 500 ملف يهم منح دراسية لشباب مغاربة
  • لشكر كيقطر الشمع على البيجيدي: اللهم لا شماتة! (فيديو)
  • مابقاوش باغيين الفرونسي.. حملة افتراضية لاعتماد الإنجليزية بدل الفرنسية في المغرب
  • البطولة الوطنية.. الرجاء ينتصر على أولمبيك خريبكة (صور)
  • سيدي بنور.. عبد المعيد أسعد عن حزب التجمع الوطني للأحرار يترأس المجلس الجماعي
عاجل
الخميس 26 أغسطس 2021 على الساعة 12:13

بأزيد من 260 إجراء.. الحزب الاشتراكي الموحد يطلق برنامجه الانتخابي

بأزيد من 260 إجراء.. الحزب الاشتراكي الموحد يطلق برنامجه الانتخابي

أطلق الحزب الاشتراكي الموحد، برنامجه الانتخابي مقترحا 265 إجراء لتفعيل الالتزامات التي يتعهد بها، واصفا إياها بالواقعية وقابلة التنفيذ.

وأبرزت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، خلال اللقاء الذي عقده الحزب اليوم الخميس (26 غشت)، لإطلاق برنامجه الانتخابي، الخطوط العريضة للتوجه العام للحزب خلال استحقاقات الثامن من شتنبر، مسجلة أن برنامج الحزب يقوم على أساس ثلاث محاور كبرى؛ تشمل “الاصلاح السياسي والدستوري، الشق الاقتصادي وكذا المحور الذي يضم المجالات الاجتماعية والبيئية والثقافية والرياضية”.

وتابعت الأمينة العامة لحزب “الشمعة”، قائلة “داخلين الانتخابات بشكل نضالي باش نرجعو الثقة اللي فقدت بشهادة مؤسسات الدولة”.

هذا واعتبرت منيب أن “خلق المصالحة مع كل جهات الوطن خاصة تلك المهمشة، جزئية محورية في برنامج الحزب الانتخابي”، مشيرة إلى أن”الحزب تبنى عدد من الملفات تروم ضمان حقوق المواطنة الكاملة والعدالة الاجتماعية الممتدة بتوازن إلى كافة مناطق الوطن”.


وجددت منيب التأكيد على دعوة حزبها، على أن “تتسم الحملة الانتخابية بالنظافة والسلوك الحضاري، وأن يكون التنافس شريفا والاختيار حرا بعيدا عن أية ضغوطات”.