• فالسيمانة الأولى فرمضان.. حجز ما يناهز 18 طنا من المواد الغذائية الفاسدة
  • تحت شعار “لننقد السينما المغربية”.. صناع السينما يطلقون حملة تنديدا بقرارات المركز السينمائي المغربي
  • حصري.. وفاة زعيم انفصاليي البوليساريو إبراهيم غالي في إسبانيا
  • لدراسة قضايا تهم الكرة الإفريقية.. رئيس الكاف جاي للمغرب
  • بسبب رأي ديني.. 3 سنوات سجنا للمفكر الإسلامي جاب الخير
عاجل
الثلاثاء 30 مارس 2021 على الساعة 15:30

النقال الذهبي 202.. إنوي تفوز بجائزة تطبيق Cross Border

النقال الذهبي 202.. إنوي تفوز بجائزة تطبيق Cross Border

أعلنت شكة “إنوي” فوزها، يوم الثلاثاء الماضي (23 مارس)، في باريس، بجائزة تطبيق l’application Cross Border على إثر مشاركته في المنافسة الدولية “النقال الذهبي” والتي تعترف بالتميز التكنولوجي لتطبيقه”Win by inwi” .

وأضافت الشركة، في بلاغ لها توصل به موقع “كيفاش”، أن هذا الإعتراف الدولي يأتي “كتعزيز جديد للابتكارات المتعددة التي أطلقها الفاعل الرقمي حول عرضه ” win by inwi “، علامة إنوي الرقمية 100 في المائة.

وتعتبر “win by inwi”، يضيف البلاغ ذاته، “كتحدي تكنولوجي ودليل على ريادة الفاعل الإتصالاتي في مجال التحول الرقمي. حيث يقترح هذا العرض جيلا جديدا من الوسائل التكنولوجية التي تمكن المستعملين الجدد من مقاربة مبنية على البيانات (Data Driven)، عبر اعتماد تطبيق Win، حيث تصبح كل المسارات وكل المحتويات ملائمة لكل مستعمل”.

وتكافئ جوائز النقال الذهبي “Mobiles d’Or”، كل عام، التميز في مجالات التجارة والتسويق والإعلانات على الهاتف النقال. ويحرص هذا الحدث منذ 2017 على الاحتفاء بالمقاولات والمعلنين والوكالات والناشرين والمزودين بالحلول التقنية والخبرات، الذين واكبوا تطور التكنولوجيا النقالة وطوروا أفضل الممارسات في هذا المجال.

وجمعت لجنة تحكيم هذه المنافسة الهامة 20 شخصية من العالم الرقمي والتسويق والإعلانات والتجارة، ذوي مواصفات ووظائف متكاملة.