• كورونا ما بقاتش فالحباسات.. مندوبية السجون تعيد الزيارات العائلية للنزلاء لشهر
  • اللي كيتسناو بايدن يتراجع على الاعتراف بمغربية الصحراء.. مفاجأة من الخارجية الأمريكية (وثيقة)
  • وجدو راسكم للصهد.. الحرارة غتوصل ل43 درجة ابتداء من الخميس!
  • وزير الداخلية الإسباني: أبعدنا إلى المغرب 2700 مهاجر دخلوا إلى سبتة… ومن المبكر الحسم في عدد الواصلين
  • بعد بانون.. واش رحيمي غيمشي للأهلي؟
عاجل
الثلاثاء 07 يناير 2020 على الساعة 11:00

الناطق الرسمي للرجاء: حنا ماشي فريق فوق الجميع حنا فريق طبق القانون وكنمثلو الكرة المغربية (فيديو)

الناطق الرسمي للرجاء: حنا ماشي فريق فوق الجميع حنا فريق طبق القانون وكنمثلو الكرة المغربية (فيديو)

أكد الناطق الرسمي باسم الرجاء البيضاوي، سعيد وهبي، أن الفريق الأخضر لا زال متشبتا بقراره بعدم عودته إلى المغرب لإجراء مباراته المؤجلة عن الجولة الخامسة من البطولة الوطنية أمام الدفاع الحسني الجديدي.
وتساءل وهبي في تصريح لإذاعة “ميد راديو” عن “السبب وراء تشبت العصبة بإجراء هذه المباراة في موعدها رغم أن الفريق الأخضر لن يكون في استطاعته ومن المستحيل أن يعود إلى المغرب في يوم واحد لإجراء مباراة مؤجلة ويعود إلى الجزائر لإجراء مباراته أمام شبيبة القبائل”.
وأوضح وهبي “راسلنا العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم يوم 21 دجنبر ويوم 24 دجنبر ويوم 4 يناير من أجل تأجيل المباراة ولم نتلقى أي جواب عن طلبنا إلا بعد مرور 13 يوما”.
وأضاف وهبي “قبل يوم واحد من المباراة توصلنا برسالتين متناقضتين من العصبة واحدة تقول أن المباراة تأجلت إلى يوم 7 فبراير والرسالة الثانية تقول أن المباراة لم تتأجل وستجرى يوم 7 يناير رغم أن الفريق بطاقمه التقني والإداري وجمهوره يعسكر في الجزائر”.
وتابع وهبي “ما يمكنش نتلقاو جواب قبل يوم واحد من المباراة ونجيو من الجزائر باش نلعبوه… كيف يعقل أننا نجيبو الفريق من الجزائر حتى الدار البيضاء ونرجعوه للجزائر”.
وواصل وهبي حديثه لـ”ميد راديو” قائلا “حنا ماشي فريق فوق الجميع حنا فريق طبق القانون وكنمثلو الكرة المغربية وكنتمناو الطلب ديالنا يتحقق وتعاود تتبرمج المقابلة في وقت لاحق”.