• صحاب “راميد” غير الملتحقين بنظام التأمين الإجباري.. الحكومة تُحصي ملفاتهم وتعِد بالحلول!
  • الدفعة “رقم 9” جايّة في الطريق.. بايتاس يؤكد استمرار الحكومة في دعم مهنيي النقل
  • لمواجهة الأهلي في ربع نهائي”الموندياليتو”.. بعثة سياتل ساوندرز تصل إلى طنجة (صور)
  • بعد فشل صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. زياش رجع للتداريب مع تشيلسي
  • بميزانية بلغت 1.25 مليار درهم.. الحكومة تستعد لإطلاق النسخة الثانية من “فرصة”
عاجل
الأربعاء 07 ديسمبر 2022 على الساعة 23:56

اللي بغا يتفرج من “تيران” المونديال.. رحلات استثنائية إضافية لمشجعي الأسود إلى قطر!

اللي بغا يتفرج من “تيران” المونديال.. رحلات استثنائية إضافية لمشجعي الأسود إلى قطر!

الجمهور المغربي، ماشي لاعب رقم 12، واللي وصفته الفيفا باللاعب رقم 1، ديما حاضر مع المنتخب، وغادي يكون إن شاء الله، بأعداد غفيرة حتى في الماتش ديال الأسود في مواجهة البرتغال، وعلاش اللا حتى في لقاءات أخرى في الطريق إلى تحقيق الحلم..

جديد الرحلات إلى قطر

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء (07 دجنبر)، عن برمجة رحلات استثنائية جديدة لنقل مشجعي الفريق الوطني نحو الدوحة، لمساندة المنتخب الوطني خلال مواجهته المقبلة مع نظيره البرتغالي، المقررة يوم السبت (10 دجنبر).

وفي إعلان مشترك، لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والخطوط الملكية المغربية، انطلق برنامج الرحلات الاستثنائية الجديد، بعد التأهل التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم إلى الربع النهائي لكأس العالم.

تسع رحلات استثنائية

وحسب المصدر نفسه، يتعلق الأمر بسبع رحلات استثنائية ستنطلق من العاصمة الاقتصادية، وسبع رحلات عودة يوم الحادي عشر من دجنبر.

طاقة استيعابية كبيرة

وأشارت الخطوط الملكية، إلى أن جميع هذه الرحلات ستؤمنها الشركة الوطنية على متن طائرات ذات سعة كبيرة تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للواحدة.

وأوضحت أنه على غرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية التي تم وضعها خلال المرحلة الأولى ومرحلة الثمن النهائي لكأس العالم 2022، ستطرح التذكرة بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا، شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.