• من 2004 ما خذينا الذهب.. واش يديرها البقالي اليوم فطوكيو؟
  • غير في الويكند.. إنقاذ 700 مهاجر من الغرق في البحر الأبيض المتوسط
  • العثماني: شكون گال ليكم البيجيدي تحالف مع البام؟
  • سفير المغرب في فرنسا: العلاقات المغربية الفرنسية “إستثنائية”
  • حدد مناطق الزراعة.. قانون زراعة القنب الهندي في المغرب يدخل حيز التنفيذ
عاجل
الأربعاء 10 مارس 2021 على الساعة 19:30

الفيزازي لحاجب: أنت إرهابي وتدعو إلى الإرهاب وإلى الفتنة والخروج عن النظام (فيديو)

الفيزازي لحاجب: أنت إرهابي وتدعو إلى الإرهاب وإلى الفتنة والخروج عن النظام (فيديو)

رد الشيخ محمد الفيزازي، المعتقل السابق على خلفية ملف السلفية الجهادية، على محمد حاجب، المعتقل السابق بتهم تتعلق بالإرهاب، والهارب حاليا إلى ألمانيا، واصفا إياه بـ”الإرهابي”.

وقال الفيزازي، في مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع الفايس بوك، مخاطبا محمد حاجب، “أنت إرهابي فررت من حكم شرعي في بلاد الإسلام”، قبل أن يضيف: “أنت تدعو إلى الإرهاب، وتدعو إلى الفتنة والخروج عن النظام”.

وأضاف رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ، موجها كلامه إلى حاجب: “أنت فررت إلى ألمانيا وليس إلى الله، والفرار إلى الله توبة، وأنت لم تتب من خطابك التحريضي والتكفيري… أنت تدعو إلى الخروج عن النظام بكل الوسائل”.

https://fb.watch/48O8ggY6O8/

وقال الفيزازي لحاجب: “أنت تخاطب الشعب، أي شعب؟ واش أنت حمق؟ عن أي شعب تتحدث؟ هل أنت هو الشعب؟ دعني أهمس في أذنيك أنت تنطح الصخر بباطلك، وتنطح داك الصخر الذي يشكل الأمن والاستقرار في هذه البلاد”، مضيفا “تضحك على الناس بادعائك أنك كنت من جماعة التبليغ، جماعة التبليغ معترف بها في العالم كله… لا يمكن أن تعتقل 5 أشهر في باكستان ثم تدعي ظلما وزورا أنك من جماعة التبليغ”.

وأنهى الفيزازي حديثه بالقول: “حسابك معي عسير، وبين الفينة والأخرى ستكون لي معاك إطلالة لتفنيذ وتعرية الخطاب المسموم الذي أبيت إلا أن تفتن به الناس”.