• بين المضيق وكابو نيغرو.. العافية شاعلة في غابات “كدية الطيفور” وتدخل طائرات كنادير (صور)
  • دارو من الحبة قبة.. حقيقة استقواء إسرائيلي بجنسيته على مول الپارك في مراكش
  • قبيلة أولاد الدليم.. تشبث متجدّد بالوحدة الترابية وانخراط في تنمية الصحراء المغربية
  • عندها 5 سنين.. البوليس يبحث في قضية هتك عرض طفلة من طرف ابن خالها
  • بعد حملة تعاطف واسعة.. وزارة الثقافة تتكفل بعلاج الفنانة خديجة البيضاوية
عاجل
الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة 00:00

الطاوسي: وجود الجمهور سيحفز “النسور” أكثر لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي

الطاوسي: وجود الجمهور سيحفز “النسور” أكثر لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي

أكد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي،أن المساندة الجماهيرية التي سيحظى بها فريقه عند مواجهة النادي الأهلي المصري مساء غد الجمعة (22 أبريل)، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عامل سيحفز أكثر النسور الخضر ويدفعهم لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وقال الطاوسي، في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة يوم غد، “سنحظى بمساندة قوية من طرف جمهور الرجاء وكل المغاربة كذلك، وهذا عامل سنعتمد عليه لنضمن بطاقة التأهل لنصف النهائي”.

وأعرب الإطار التقني المغربي عن استعداد كتيبته لهذه المواجهة الحارقة التي لا تقبل القسمة على اثنين ، مشددا على ضرورة استثمار الهدف الثمين الذي وقعه متوسط الميدان الرجاوي محمد زريدة في شباك النادي الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وذكر أنه تم خلال الحصص التدريبية التركيز على جملة من الأمور التقنية الدقيقة، خصوصا على مستوى الجبهتين الدفاعية والهجومية، مشيرا إلى أنه طالب من لاعبيه التحلي بالصبر وعدم التسرع والتركيز الجيد في مباراة لن تكون سهلة.

وأعرب الطاوسي عن أمله في أن يكون فريق الرجاء “عند الحدث ونحقق التأهل لإرضاء جميع الجماهير”.

بدوره، أكد عميد فريق الرجاء الرياضي، محسن متولي، أن زملاءه يشعرون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مبرزا أنهم سيبذلون المستحيل لتحقيق التأهل.

وأضاف في هذا السياق أن تحقيق الفوز والتأهل رهين بقيام الجميع بمجهود مضاعف، مشيرا إلى أن مباراة الإياب ستختلف كثيرا عن مباراة الذهاب.

يشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عينت طاقما تحكيميا سينغاليا لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، يقوده ماغيت ندياي ويساعده الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا.