• جهة طنجة: أكثر من 46 ألف متدرب استقبلتهم مؤسسات التكوين المهني في هذا الموسم
  • في ظرف 20 يوما.. الجزائريون بذروا أزيد من 4 ملايين رغيف خبز
  • أمام مولودية الجزائر.. البنزرتي كيوجد للديربي المغاربي
  • في بداية السنة.. المغرب أول مصدر للخضراوات والفواكه إلى إسبانيا
  • بمناسبة الذكرى الـ65 لتأسيسها.. الملك يوجه الأمر اليومي للقوات المسلحة الملكية
عاجل
الأربعاء 21 أبريل 2021 على الساعة 00:30

السطو على وكالة بنكية.. بوليس طنجة يوقف شابين

السطو على وكالة بنكية.. بوليس طنجة يوقف شابين

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء (20 أبريل)، شخصين يبلغان معا من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة بنكية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد توصلت، صباح يوم أمس الاثنين، بإشعار حول تعرض وكالة بنكية بوسط المدينة لعملية سطو، تمكن خلالها المشتبه فيهما من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 70 ألف درهم، وذلك بعد تعريض مستخدمة بنفس الوكالة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يغادروا مسرح الجريمة على متن سيارة خفيفة.

الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما مساء اليوم بمنطقة طنجة البالية، بينما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز مبلغ 57.800 درهم من متحصلات هذه العملية الإجرامية، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء وهواتف نقالة بحوزتهما.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.