• بتعليمات ملكية.. حركة انتقالية في صفوف أكثر من 1800 من رجال السلطة
  • واد زم.. عامان حبسا نافذا لمدونة بسبب ازدراء الأديان
  • الأمم المتحدة: الجزائر مهددة بالجوع!
  • ليلة الرُّعب في كابو نيغرو.. النيابة العامة تُحقق في دوافع حريق “كدية الطيفور”
  • معبر سبتة.. مباحثات مغربية إسبانية لمواجهة التهريب المعيشي
عاجل
الإثنين 04 يوليو 2022 على الساعة 12:00

الركراكي يصدم أنصار الوداد: إنجاز هاد الموسم صعيب يتعاود… ومن الأحسن يجي مدرب آخر

الركراكي يصدم أنصار الوداد: إنجاز هاد الموسم صعيب يتعاود… ومن الأحسن يجي مدرب آخر

كشف وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن مصير مستقبله مع الفريق الأحمر، خاصة وأن عقده سينتهي مع متم الموسم الحالي.

وفي تصريح لقناة “الرياضية”، صدم الركراكي أنصار الفريق الأحمر، الذين يرغبون في بقائه لقيادة الفريق في المنافسات المقبلة، موضحا أنه من الصعب تكرار إنجاز الموسم الحالي في العام القادم.

وقال الركراكي “خدينا العصبة وخدينا البطولة، ودابا لاعبين باش ندوزو لنصف نهائي كأس العرش، هاد الموسم صعيب يتعاود، من الأحسن يجي شي مدرب آخر ويعطي جهد آخر باش الفريق يبقى ديما فالمستوى، وكيف قلت في تصريح سابق الوداد كبيرة على الركراكي وعلى أي لاعب”.

وأضاف “أنا كنفكر نسالي مع الوداد، ولكن الخدمة ديالي ما زال ما سالات، خاصني نتقاتل باش نديو كأس العرش، من بعد نشوف مع المنادجر ديالي واش نرتاح ولا شنو غادي ندير، حيت ديما كنقول ليه ما تهضر ليا على حتى شي حاجة حتى نسالي مع الوداد، باش نحترم هاد الفرقة، وكنتمنى المسيرة ديالي مع الفريق الأحمر ما تساليش نهار الخميس”.

وبخصوص مباراة الديربي التي ستجمع الفريق الأحمر بغريمه التقليدي الرجاء، يوم الخميس المقبل (7 يوليوز)، قال الركراكي “أنا كنت باغي نعيش الديربي بالجمهور… والمهم دابا يكون ديربي بروح رياضية، واللي يستاهل يربح، يلا ربحونا الراجا برافو عليهم ويلا ربحناهم برافو علينا”.

يشار إلى أن إدارة الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري تعاقدت مع وليد الركراكي الصيف الماضي، لقيادة الفريق الأحمر بموجب عقد يمتد لموسم واحد، حيث نجح الركراكي في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا ولقب البطولة الاحترافية.