• حرّض مُستخدَميه على “خُوه فالحرفة” بالسرقة والعنف.. البوليس شدّو مالك ملهى ليلي في مراكش
  • موكب مهيب.. مشاهد من جنازة أيقونة النضال عائشة الشنا (فيديو)
  • لمواكبة ارتفاع أسعار الگازوال.. دعم إضافي ينتظر مهنيي النقل الأسبوع المقبل
  • حلبة الفروسية في تمارة.. الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز
  • مشى عند الجيران.. البنزرتي مدربا لمولودية الجزائر
عاجل
الخميس 22 سبتمبر 2022 على الساعة 12:00

الحكام والإصابات وموعد المباريات.. أسود الأطلس شدو الطريق لإسبانيا باش يوجدو للتشيلي والباراغواي (صور)

الحكام والإصابات وموعد المباريات.. أسود الأطلس شدو الطريق لإسبانيا باش يوجدو للتشيلي والباراغواي (صور)

الوديتين اللي غادي يجمعو المنتخب الوطني المغربي بمنتخب التشيلي والبراغواي، ما بقى ليهم والو. كيفاش؟

الأسود شدو الطريق!
شد أسود الأطلس، صباح اليوم الخميس (22 شتنبر)، الرحال إلى إسبانيا، استعدادا للوديتين اللتين ستجمعهما بمنتخب التشيلي يوم غد الجمعة (23 شتنبر)، ومنتخب البراغواي يوم الثلاثاء المقبل (27 شتنبر).
وتندرج المباراتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في مونديال قطر 2022.
وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

حكام الوديات
واختارت الشركة المنظمة لمباراتي المنتخب الوطني لكرة القدم ضد كل من الشيلي والباراغواي، حكاما من سلوفاكيا وإسبانيا لقيادة اللقاءين.
وسيقود المباراة الأولى ضد التشيلي التي يستضيفها ملعب ألبرت كورنيلا ببرشلونة طاقم تحكيم من سلوفاكيا، فيما تم اختيار حكام من إسبانيا للمباراة ضد الباراغواي يوم 27 شتنبر الحالي بملعب فيامارين بإشبيلية.

الإصابات
وكشف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، عن وجود 3 لاعبين مصابين، وسط كتيبة أسود الأطلس، ويهم الأمر الإصابات الثلاثي ياسين بونو ونصير مزراوي وسفيان أمرابط.
وقال هيفتي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “الحالة الصحية للاعبين جيدة، فعلا هناك بعض الإصابات لكنها خفيفة، كالحارس ياسين بونو المصاب على مستوى الفخذ، وسفيان أمرابط يعاني من إصابة في عضلة الفخذ، ونصير مزراوي المصاب على مستوى الكاحل”.
وأكد طبيب المنتخب أن الإصابات لا تدعو للقلق، إلا أنها قد تبعدهم عن الميادين لـ4 أو 5 أيام، مع خضوعهم لبرنامج تأهيلي طبي خاص، يشرف عليه أخصائيو الترويض.
وجاء في معرض حديثه: “لقد خضعوا لجميع للفحوصات الطبية، وأؤكد أن الإصابات لا تدعو للقلق. لم يتبق وقت كثير للمباراة، علينا أخذ احتياطاتنا ليكون كل شيء على ما يرام”.