• خاصها أكثر من 1260 مليار سنتيم.. تأثير الجائحة على عدد من المقاولات والمؤسسات العمومية
  • أزيلال.. قرب إطلاق بناء سد كبير على وادي لخضر
  • 43 مليار درهم إضافية.. الثروة المالية للأسر المغربية في سنة 2020 تتحدى الجائحة
  • شدوه فالخلا.. الأمن يوقف “الإرهابي” اللي قطع راس مو فكازا
  • الانتخابات المهنية.. أخنوش في بني ملال والفقيه بن صالح
عاجل
الإثنين 28 يونيو 2021 على الساعة 11:40

الحارس رقم واحد/ العنكبوت الأخضر/ منقذ مرمى الرجاء/ سبيدرمان.. إشادة كبيرة بالرجاوي أنس الزنيتي

الحارس رقم واحد/ العنكبوت الأخضر/ منقذ مرمى الرجاء/ سبيدرمان.. إشادة كبيرة بالرجاوي أنس الزنيتي

خطف حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي، أنس الزنيتي، الأضواء بعد تمكنه من إنقاذ مرمى فريقه خلال ضربات الترجيح، يوم أمس الأحد (27 يونيو)، أمام بيراميدز المصري برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتوالت الإشادات في مواقع التواصل الاجتماعي بالحارس الرجاوي، حيث وصفه البعض بـ”الحارس رقم واحد”، والبعض الآخر بـ”العنكبوت الأخضر”.

إقرأ أيضا: الرجاء وشبيبة القبائل.. نهائي كأس الكاف بطعم مغربي جزائري

تصريح الزنيتي
وفي تصريحه عقب نهاية المباراة، قال الزنيتي: “لم نكن ننتظر رجوع فريق بيراميدز إلى الوراء في مباراة اليوم، بل عكس ذلك كنا ننتظر أن نرى لعبا مفتوحا”.

وأضاف الزنيتي: “الحمد لله لم نستقبل أي هدف، صبرنا خلال المباراة والمجموعة ككل كان لها فظل في هذا التأهل وليس فقط صدي لضربات الترجيح، فاللاعبون جميعا قاموا بمجهودهم في مباراة الذهاب والإياب، والحمد لله نصرنا ونستحق الصعود إلى النهائي”.

لاعبون: شكرا أنس
وتوجه لاعبون رجاويون في تصريحات مختلفة بالشكر للحارس الرجاوي، حيث قال اللاعب محمد المكعازي “الحمد لله ما حطيناش يدينا حتى للدقيقة الآخيرة وتمكنا من الفوز في مباراة نصف النهاية وكنشكرو أنس الزنيتي بزاف اللي قدم واحد الأداء جيد وكنتمناو نمشيو للبينين ونحقو الهدف ديالنا اللي سطرناه من الأول”.

وبدوره قال اللاعب محمود بنحليب، “صراحة الماتش ما كانش ساهل ماشي هذا هو الخصم اللي لعبنا معاه في دور المجموعات وربحناه فالذهاب والإياب فنصف النهائي كان خصم صعيب بزاف وكنهنئ جميع مكونات الفريق الرجاوي”.

الشابي: الزنيتي أقصاني مع المنستيري وأهلني مع الرجاء
وبدوره، أشاد مدرب فريق الرجاء البيضاوي، لسعد الشابي، بتألق الحارس الزنيتي، قائلا “الزنيتي ذكرني اليوم بالمباراة التي لعبها ضدي عندما كنت مدربا للاتحاد المنستيري التونسي في الدور التمهيدي من كأس الكاف، حيث قلت له أقصيتني مع المنستيري واليوم صعدتي بي إلى النهائي مع الرجاء”.

إقرأ أيضا: مدرب الرجاء: الزنيتي أقصاني مع المنستيري واليوم أهلني مع الرجاء

مغاربة فخورون
وأشاد مغاربة خاصة الرجاويين بأداء حارس مرمى الفريق الأخضر، حيث كتب الصحافي والناقد الرياضي جمال اسطايفي عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك
“أنس الزنيتي يقود الرجاء إلى نهائي الكاف بعد فوز مثير بالضربات الترجيحية على بيراميدز المصري… في كل مرة كان التأهل ينفلت من بين أقدام لاعبي الرجاء كان الزنيتي يحيي آمال الفريق ويعيده إلى دائرة السباق، بهدوء أعصابه وبثقته الكبيرة في نفسه”.
وأضاف “مثل هذه النوعية من الحراس عملة نادرة في بطولتنا… هنيئا للرجاء بتأهله إلى النهائي وشكر خاص للزنيتي الذي يؤكد في كل مرة أنه حارس من طينة خاصة جدا، وأنه يستحق أن يكون الحارس رقم واحد في البطولة المغربية”.

وكتب أحد المعلقين “شباك الزنيتي لا تحتاج لمن يواسي غربتها ويؤنس وحدتها لأنه يرعاها جيدا وفي حضوره لا تشعر بالغربة أصلا”.

وكتب آخر “العنكبوت الأخضر أنس الزنيتي الحارس رقم واحد بدون منازع… برافو أنس أنت الأفضل”.

وعلق آخر “الحارس رقم واحد… الزنيتي سبيدرمان”.

إقرأ أيضا: مدرب بيراميديز: الرجاء أكثر خبرة… والحظ لم يحالفنا