• النسور يتعثرون أمام بركان.. ياجور يوجع الرجاء في عقر الدار
  • بعد التوجيهات الملكية.. “لارام” تعلن عن أسعار “غير مسبوقة” تبدأ من 97 أورو
  • عزز مركزه في الصدارة.. الوداد يدك شباك الحسنية بخماسية
  • بعد التعليمات الملكية.. لارام طيحات الثمن لنقل الجالية (وثيقة)
  • تسهيل عودة مغاربة العالم.. تجسيد للعناية التي يوليها الملك للجالية
عاجل
الإثنين 24 مايو 2021 على الساعة 21:08

التلقيح والحجر فرمضان عطاو النتيجة.. جهة طنجة بدون كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة

التلقيح والحجر فرمضان عطاو النتيجة.. جهة طنجة بدون كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة A medical worker inoculates a staff member with Covid-19 coronavirus vaccine at the G.B. Pant hospital in Srinagar on January 22, 2021. (Photo by Tauseef MUSTAFA / AFP)

لم تسجل جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، أية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ولا أية حالة وفاة جراء مضاعفات الفيروس.

وفي تصريح لموقع “كيفاش” فسر مسؤول من وزارة الصحة هذه الأرقام بقوله: “هناك استقرار في تطور الحالات على المستوى الجهوي خلال الشهر الماضي، ويمكن تفسير الإحصائيات المسجلة بتقدم عملية التلقيح والإجراءات المتخذة خلال شهر رمضان، والتحدي الآن في أيدي السكان… بارتداء الكمامة واحترام التباعد الاجتماعي”.

وردا على الأصوات المشككة في حالة الاستقرار، قال المسؤول: “أغلب الاختبارات سلبية، والعينات تؤخذ في الأماكن العامة والخاصة، إضافة إلى معهد باستور”.

ونوه المسؤول الصحي بحملة التلقيح ضد كوفيد 19، موضحا أنها “تعرف تقدما جيدا على المستوى الجهوي، وهناك إقبال مهم على جرع التلقيح، حيث تجاوز عدد الملقحين 540 ألف شخصا من المستفدين من الجرعة الأولى”.