• باقي ليهم 17 ليوم.. وكلاء اللوائح مطالبون بالإدلاء بحسابات الحملات الانتخابية
  • بعد منيب.. المجموعة النيابية للبيجيدي تنتقد فرض “جواز التلقيح”
  • عضو في اللجنة العلمية لـ”كيفاش”: ماشي كولشي خاصو ياخذ الجرعة الثالثة
  • بعد تألقه هذا الموسم.. نصير مزراوي محط اهتمام بايرن ميونيخ وفريقين إنجليزيين
  • وزير الخارجية الإسبانية يرد على البوليساريو: ليس لنا أي مسؤولية إدارية على الصحراء
عاجل
السبت 26 يونيو 2021 على الساعة 22:41

البنزرتي: لاعبو فريق الوداد لم يحسنوا استغلال أخطاء ونقاط ضعف فريق كايزر تشيفز

البنزرتي: لاعبو فريق الوداد لم يحسنوا استغلال أخطاء ونقاط ضعف فريق كايزر تشيفز

قال فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد البيضاوي ، اليوم السبت (26 يونيو)، بجوهانسبورغ، إن لاعبيه لم يحسنوا استغلال أخطاء ونقاط ضعف نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف البنزرتي، في اللقاء الصحافي الذي أعقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، أن “لاعبي القلعة الحمراء سيطروا على مجريات المقابلة وخلقوا الكثير من الفرص ، لكن لم يتمكنوا من تحويلها إلى أهداف”.

وأعرب عن خيبة أمله قائلا إن “اللقاء جرى وفق الخطة المسطرة له سواء على المستوى التقني والذهني والجسدي ، لكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة لوضع الكرة في شباك الخصم”.

وفي معرض حديثه عن أداء الفريق المنافس، قال البنزرتي إن كايزر تشيفز اعتمد استراتيجية دفاعية جيدة مكنته من التصدي للهجمات المتعددة التي قامت بها العناصر الودادية.

من جانبه، أكد مساعد مدرب فريق كايزر تشيفز، آرثر زواني، أن لاعبيه كانوا على علم منذ البداية بأن هذه المباراة ستكون صعبة على اعتبار أن الفريق المنافس يعد من أفضل الأندية الكروية على مستوى القارة.

وأضاف أن الوداد البيضاوي “فريق كبير ويتوفر على عناصر جيدة وموهوبة تجيد الهجوم مثل الدفاع”، مشيرا إلى أنه على الرغم من أن فريقه “لم يخلق الكثير من فرص التسجيل، إلا أنه تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة”.

من جهة أخرى، قال زواني إن حلم كايزر تشيفز لبلوغ نهائي هذه المسابقة القارية “قد تحقق أخيرا”، مشيرا إلى أن فريقه حقق الهدف المنشود في دوري أبطال إفريقيا بعد نتائجه المخيبة للآمال في البطولة المحلية.

وكان فريق الوداد الرياضي غادر منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد اكتفائه بالتعادل صفر لمثله أمام مضيفه كايزر تشيفز الجنوب افريقي، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب “سوكر سيتي”، برسم إياب نصف النهائي، علما أنه مني بالهزيمة ذهابا بهدف نظيف على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أسبوع.

ويعد فريق كايزر تشيفس، المتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى ، مكونا أساسيا في كرة القدم بجنوب إفريقيا.

وكان النادي أول فريق مثل بلاده عام 1993 في هذه المنافسة القارية في نسختها القديمة.