• من بينها المغرب.. الأنتربول يقود عمليتين لمكافحة المخدرات في إفريقيا والشرق الأوسط بالتنسيق مع 40 بلدا
  • رقم قياسي.. 2700 حراگ يدخلون سبتة المحتلة ومن بينهم 700 قاصر
  • تجارة وهمية للعصي الكهربائية والأصفاد.. البوليس يوقف “نصاب” الإرساليات المغشوشة في قلعة السراغنة
  • التامك يرد على واتربوري: فاجأني تدخلك في القضايا المعروضة على القضاء المغربي… لقد هبطت إلى مستوى منحدر
  • بالصور.. مئات المهاجرين “يهجمون” على سبتة المحتلة!!
عاجل
الجمعة 25 ديسمبر 2020 على الساعة 13:35

البنزرتي: الناصيري هو اللي قرر الانسحاب من مواجهة الترجي… والوصول لنهائي الموندياليتو رفقة الرجاء أحسن إنجاز فمسيرتي

البنزرتي: الناصيري هو اللي قرر الانسحاب من مواجهة الترجي… والوصول لنهائي الموندياليتو رفقة الرجاء أحسن إنجاز فمسيرتي

أكد فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مكالمة هاتفية مع الرئيس سعيد الناصيري كانت وراء عودته إلى تدريب الفريق الأحمر.

عودته إلى الوداد
وقال البنزرتي، في حوار أجراه مع “العربي الجديد” إن الرئيس سعيد الناصيري، اتصل به إثر خروج فريق الوداد من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وطلب منه العودة إلى الفريق، مضيفا “رحبت بالعرض لأني أجد كل الترحاب في المغرب وأشعر براحة لا مثيل لها في هذا البلد، وأنا سعيد جدا بالسمعة التي أملكها هنا، صدقا أشعر وكأني في تونس، فالمغرب بات جزءا مني”.

فضيحة رادس وانسحاب الوداد
وبخصوص مباراة الوداد والترجي التونسي في نهائي عصبة أبطال إفريقيا، والتي اشتهرت بفضيحة رادس، أكد فوزي البنزرتي أنه لم يكن وراء انسحاب الوداد من المباراة.
وأضاف البنزرتي أن سعيد الناصيري هو من اتخذ قرار الانسحاب من المواجهة، وذلك في خطوة احتجاجية على غياب تقنية “الفار”.
وتابع المدرب التونسي حديثه: “للأسف هناك فئة من جماهير الترجي ظنت أني كنت وراء قرار الانسحاب.. أيعقل أن تكون لي القدرة على إخراج فريق بأكمله من أرض الملعب؟ كلا، هذا لم يحدث أبدا”.

جماهير الرجاء وتدريب الوداد
وعن ردة فعل جماهير فريق الرجاء، في انتقاله لتدريب الوداد، قال البنزرتي، “عند انتقالي إلى الوداد في المرة الأولى، لم تكن أغلب جماهير الرجاء، سعيدة بتدريبي الفريق المنافس لهم، وكانوا يعبرون عن عدم رضاهم، كلما التقيت بهم في شوارع المغرب، لكن مع مرور الوقت اقتنع الأنصار بأن ذلك يدخل ضمن عملي، وأنا أتفهم موقفهم بعد أن عشنا معا ملحمة كأس العالم للأندية سنة 2013”.

أفضل مسيرة في حياته
وذكر البنزرتي في الحوار ذاته، أن أفضل إنجاز له في مسيرته التدريبية، هو الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية رفقة الرجاء الرياضي، ومواجهة بايرن ميونيخ، مشيرا إلى أنه لم يكن يحلم بأنه سيحقق ذلك في يوم من الأيام، وقال: “الحمد لله فإن كل المغاربة يعتزون بهذا الإنجاز وليس جماهير الرجاء فحسب”.