• منخرط في التخطيط والإعداد لمشروع إرهابي.. توقيف عنصر موالٍ لداعش في تطوان
  • ما بغاتش تتزوج بيه.. مقتل طالبة أخرى طعنا بيد زميلها في مصر
  • بسبب خلل كبير.. القليعة تقطع عليها الماء
  • أنقذ 5 أشخاص من الغرق.. تكريم مهاجر مغربي في إيطاليا
  • مراكش.. العثور على جثة عامل بناء قرب تجزئة سكنية
عاجل
الأربعاء 29 يونيو 2022 على الساعة 15:38

البطولة شاعلة.. الوداد كيقلب على “نقطة” اللقب… ووجدة باغين يعتقو راسهم من النزول

البطولة شاعلة.. الوداد كيقلب على “نقطة” اللقب… ووجدة باغين يعتقو راسهم من النزول

على بعد جولتين فقط من نهاية البطولة الوطنية الاحترافية، يحتاج حامل اللقب نادي الوداد الرياضي لنقطة واحدة فقط للمحافظة على درعه، المهمة لن تكون سهلة حيث سيواجه، اليوم الأربعاء (29 يونيو)، فريق مولودية وجدة القابع أسفل الترتيب.

ويسعى الفريق الوجدي إلى تحقيق الفوز من أجل الانعتاق من مراكز الهبوط، إذ يحتل المركز الـ14 ويتقدم بفارق 3 نقاط فقط عن صاحبي المركزين الأخيرين يوسفية برشيد وسريع واد زم.

وسيفتقد نادي الوداد الرياضي لخدمات ثلاث لاعبين وهم يحيى عطية الله للإصابة، وجلال الداودي الموقوف لمباراتين من طرف لجنتلأي اخلاق والتأديب التابعتين للجامعة الملكية المغربية بسبب قيامه بحركة غير أخلاقية بعد مباراة نهضة بركان، إضافة إلى المدافع أمين فرحان الموقوف بسبب تحصله على أربع بطاقات صفراء، ورغم هذه الغيابات سيسعى أبناء المدرب وليد الركراكي لتحقيق الفوز أو على الأقل التعادل من أجل حسم أمر اللقب.

وفي قمة هذه الجولة سيستقبل نادي الرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس فريق الجيش الملكي الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاقتراب أكثر من ضمان بطاقة التأهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما سيحاول الفريق الأخضر الفوز من أجل اللعب عن حظوظه الضئيلة للتتويج بدرع البطولة الوطنية في حال خسارة نادي الوداد الرياضي في وجدة.

وستجرى كل المباريات اليوم حيث سيستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي فريق يوسفية برشيد المنافس على البقاء ضمن فرق الصفوة، أما فريق سريع واد زم صاحب المركز الأخير فسيرحل للرباط من أجل مواجهة نادي الفتح الرباطي، الفريق الضيف سيحاول مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في آخر الدورات حيث لم ينهزم في آخر خمس دورات.
فيما سيستقبل فريق اتحاد طنجة نادي المغرب الفاسي المنافس بدوره على المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية، وسيرحل فريق حسنية أكادير صاحب النتائج السلبية في آخر الدورات لمواجهة نادي الرياضي السالمي وسيحاول الفريق السوسي الفوز من أجل المحافظة على مكانه رسميا ضمن دوري الدرجة الأولى.

وفي آخر مباريات هذه الجولة سيستقبل فريق أولمبيك خريبكة نظيره أولمبيك آسفي، فيما سيواجه فريق نهضة بركان فريق شباب المحمدية.

الزبير سردوني (صحافي متدرب)