• الجنس تحت غطاء “الماصاج”.. قطاع يزدهر في الخفاء
  • على هامش قمة الرياض.. أخنوش يسلم ولي العهد السعودي رسالة من جلالة الملك (فيديو)
  • رفع الراتب أو الرحيل.. شروط بقاء نصير مزراوي مع أياكس
  • وزير الثقافة: سنعمل على تصدير الثقافة المغربية إلى جميع أنحاء العالم (صور)
  • المتخلى عنهم والمهاجرين غير النظاميين وذوي الاحتياجات الخاصة.. حتى هوما غيديرو اللقاح
عاجل
السبت 09 يناير 2021 على الساعة 18:00

البرلماني السيمو: عندي الشهادة الابتدائية وخديتها غير احتياطا حيت كيقولو ليا ها هو حمار ها هو أمي… والدولة قصرات فحقي ما قراتنيش

البرلماني السيمو: عندي الشهادة الابتدائية وخديتها غير احتياطا حيت كيقولو ليا ها هو حمار ها هو أمي… والدولة قصرات فحقي ما قراتنيش

كشف النائب البرلماني عن الفريق الحركي في مجلس النواب، محمد السيمو، أن مستواه التعلمي متواضع، متهما الدولة بالتقصير في حقه “حيت ما قراتوش”، حسب زعمه.

وأوضح السيمو، خلال استضافته في برنامج “بدون لغة خشب”، أمس الجمعة (8 يناير)، على إذاعة “ميد راديو”، أنه حاصل على الشهادة الابتدائية لا غير، مردفا: “دوزتها مع المحابسية، وخديتها ف2000، وعملتها غير احتياطا حيث كيقولو ليا ها هو حمار ها هو أمي، فاش ما كنتش فالسياسة كانو يتلاقاوني يقولو ليا الحاج وآ السي الحاج، دابا فاش درت شوية وليت أمي”.

وردا على سؤال حول ما إذا كان مستواه الدراسي يسبب له إحراجا، قال المتحدث: “الدولة قصرات فحقي ما قراتنيش”، قبل أن يضيف: “المغاربة ختاروني، عندك مشكل؟”.

وعن كيفية أدائه لمهامه كبرلماني وكرئيس جماعة، مع ما تتطلبه هذه المهام من دراية واطلاع، يوضح السيمو: “أنا رئيس بلدية وعندي مدير مصالح ورؤساء أقسام عندي الثقة فيهم”.