• برمجة تلفزيونية ديال المصطيين وخنشلة مفروشة للتراث المغربي.. ألعاب “الدراري” المتوسطية ديمارات!!
  • برئاسة وزير الفلاحة.. لقاء في أكادير لتقديم مخطط تنمية سلسلة الأركان
  • إثر مأساة الاقتحام الجماعي لمليلية.. حزب “البام” يعرب عن أسفه ويترحّم على أرواح الضحايا
  • من أگادير.. الرجاء يؤجل فرحة الودادين ويزيد جراح الحسنية!
  • شواهد طبية مقابل الفلوس.. بوليس مكناس يوقف 3 أشخاص
عاجل
الجمعة 10 يونيو 2022 على الساعة 19:30

البدراوي داخل سخون: مستعد نعطي 20 مليار باش نبني فريق الرجاء من جديد

البدراوي داخل سخون: مستعد نعطي 20 مليار باش نبني فريق الرجاء من جديد

عبر عزيز البدراوي، الذي تقدم كمرشح وحيد لقيادة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن استعداده ضخ مبلغ قد يصل إلى 20 مليار سنتيم للنهوض بأوضاع الفريق الأخضر.

وكشف البدراوي، في ندوة صحافية عقدها زوال اليوم الجمعة (10 يونيو) في الدار البيضاء، أن فريق الرجاء البيضاوي بحاجة لستة مليارات ونصف مليار سنتيم “باش تعاود ديماري”، على حد تعبيره.

وأضاف “أنا مستعد للمساهمة، من مليار ل20 مليار من أجل النهوض بالفريق”.

ووعد المرشح لرئاسة نادي الرجاء خلفا لأنيس محفوظ المستقيل، بتسوية مستحقات جميع لاعبي وموظفي الفريق، وحل مختلف النزاعات المتعلقة بالتوقيعات وباقي المتأخرات الأخرى.

كما أفاد البدراوي بأنه سيعمل على تقوية هياكل فريق “القلعة الخضراء”، وقال: “سنعيد الرجاء قوية إلى الجامعة والعصبة وسنكون مركز قرار وفاعلين، وليس مفعول فيهم”.

وكشف البدراوي، عن طموحه لإعادة هيكلة ملعب الوازيس، حيث قال: “ملعب الوزيس لا يشرف فريقا عالميا مثل الرجاء وأعمل على إعادة هيكلته وفق مواصفات دولية”.

ووعد المتحدث ذاته، بجعل مؤسسة المنخرط “برلمانا فاعلا”، كما وعد بالعمل على تخفيض واجب الانخراط لاستقطاب أكبر عدد من المنخرطين.

وحذر البدراوي من له نية في استغلال الفريق، وقال: ” اللي عندو نية يستغل الفريق لأغراض خاصة خاصو يبعد لهيييه”.

وأبرز الرئيس المنتظر لفريق الرجاء الرياضي أنه جاء للفريق بغرض العمل مع الجميع، وأضاف “سنمد أيدينا للجميع من أجل العمل والتطوير ولن نتسامح في المساس بالفريق من أي جهة كانت”.

يذكر أن عزيز البدراوي ترشح بدون منافس لرئاسة فريق الرجاء، حيث ينتظر أن يعلن رئيسا بشكل رسمي بعد إجراء الجمع العام يوم الخميس المقبل (16 يونيو).