• أوزين لـ”كيفاش”: المعارضة كتقدّم مقترحات قوانين وكيترفضو… والأغلبية رجّعات البرلمان قاعة للتصفيق
  • نجاح باهر.. قوات “الأسد الإفريقي” تختتم مناوراتها في صحراء طانطان (صور)
  • إصابات وخسائر وتوقيفات.. ولاية أمن وجدة تكشف تفاصيل ليلة الرعب
  • إصابات في صفوف البوليس واعتقال 45 مشتبهاً فيه.. تفاصيل أحداث الشغب في كازا !
  • إثر أحداث الشغب في وجدة.. حقيقة وفاة مشجعين وداديين
عاجل
الخميس 26 مايو 2022 على الساعة 17:30

الأسود عليهم الطلب.. الكعبي مطلوب في الدوري الإنجليزي

الأسود عليهم الطلب.. الكعبي مطلوب في الدوري الإنجليزي

يبدو أن الدولي المغربي أيوب الكعبي سينضم قريبا إلى كتيبة أسود الأطلس المستقرة في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تألقه في الملاعب التركية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ajansspor” التركية، فإن نائب رئيس نادي هاتاي سبور التركي، مصطفى عزت، كشف أن مهاجم فريقه، أيوب الكعبي، تلقى عرضا للانتقال إلى صفوف نادي هال سيتي الإنجليزي هذا الصيف،

وأوضح عزت أن هال سيتي يريد ضم الكعبي وزميله الجورجي سابا لوبزهانيدزي هذا الصيف، مشيرا إلى أن مجلس إدارة هاتاي سبور ناقش العرضين، لكنه لم يحدد السعر المطلوب من أجل الموافقة على الصفقتين.

وينافس هال سيتي في دوري البطولة الإنجليزية “تشامپيون تشيپ” (القسم الثاني)، وقد احتل الفريق المركز الـ19 في جدول ترتيب البطولة المحلية هذا الموسم 2021-22 برصيد 51 نقطة.

ويعتبر أيوب الكعبي أغلى صفقة في تاريخ البطولة الوطنية، حين انتقل إلى صفوف هيبي شينا فورتن الصيني بمبلغ 6 مليون أورو، صيف سنة 2018، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 5 مليون أورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في تقييم اللاعبين.

وقدم صحاب ال28 عاما رفقة هاتاي سبور خلال منافسات دوري السوبر التركي موسما اسثتنائيا، حيث سجل 18 هدفًا وتمريرتين حاسمتين خلال 32 مباراة خاضها.