• فالسيمانة الأولى فرمضان.. حجز ما يناهز 18 طنا من المواد الغذائية الفاسدة
  • تحت شعار “لننقد السينما المغربية”.. صناع السينما يطلقون حملة تنديدا بقرارات المركز السينمائي المغربي
  • حصري.. وفاة زعيم انفصاليي البوليساريو إبراهيم غالي في إسبانيا
  • لدراسة قضايا تهم الكرة الإفريقية.. رئيس الكاف جاي للمغرب
  • بسبب رأي ديني.. 3 سنوات سجنا للمفكر الإسلامي جاب الخير
عاجل
الثلاثاء 20 يونيو 2017 على الساعة 21:32

ابتداء من غد الأربعاء.. الصهد عاوتاني

ابتداء من غد الأربعاء.. الصهد عاوتاني


أفادت نشرة خاصة لمديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن موجة حرارة قد تصل أعلى درجاتها إلى 46 درجة، يرتقب أن تهم العديد من مناطق المملكة، وذلك ابتداء من يوم غد الأربعاء (21 يونيو) وإلى غاية يوم السبت المقبل (24 يونيو).
وتوقعت النشرة أن تتراوح درجات الحرارة العليا بين 41 و44 درجة يومي الأربعاء والخميس المقبلين في أوسرد ووادي الذهب وبوجدور والعيون وطرفاية والسمارة وطاطا وتارودانت واسا الزاك وزاكورة والرشيدية.
وستتراوح درجات الحرارة، حسب المصدر، بين 37 و40 درجة في ورزازات والفقيه بن صالح، وقلعة السراغنة والرحامنة ومراكش واليوسفية والصويرة (الداخل) وكلميم (شرق) وطانطان (شرق) وبني ملال.
وبالنسبة إلى يومي الجمعة والسبت المقبلين، توقعت المديرية أن تتراوح درجات الحرارة العليا بين 42 و46 درجة في أوسرد ووادي الذهب وبوجدور والسمارة وآسا الزاك وطاطا وزاكورة وتارودانت.
وستتراوح درجات الحراة ما بين 37 و41 درجة بكلميم وطان طان وسيدي إيفني وشتوكة ايت باها وأكادير (الداخل) والعيون ومراكش واليوسفية والصويرة وشيشاوة وقلعة السراغنة وبني ملال والفقيه بن صالح وسطات وخريبكة وتاونات ومولاي يعقوب ومكناس وسيدي قاسم ووزان وسيدي سليمان والخميسات وبن سليمان وسيدي بنور وبرشيد (شرق) وآسفي (شرق) والرشيدية.
من جهة أخرى، توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية زخات رعدية محليا قوية اليوم الثلاثاء (20 يونيو)، من الساعة الرابعة زوالا إلى غاية العاشرة ليلا بأزيلال وبني ملال وميدلت، وخنيفرة وافران وبولمان، إضافة إلى زخات رعدية أخرى، يحتمل أن تكون معتدلة محليا بتاوريرت وكرسيف وتازة وتاونات ومرتفعات الحسيمة.