• فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
  • لقاو راحتهم.. السفير المصري يزور نادي الأهلي في تطوان ويحضر أول حصة تدريبية استعدادا للموندياليتو (صور)
عاجل
الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 على الساعة 19:00

إبراهيموفيتش: ما حققه ليس مفاجأة لأنني أعلم قبل كأس العالم أنه منتخب جيد

إبراهيموفيتش: ما حققه ليس مفاجأة لأنني أعلم قبل كأس العالم أنه منتخب جيد

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن توقعه بشأن بطل كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022)، موضحا أن ما حققه المنتخب المغربي لم يفاجئه.

وعبر ابراهيموفيتش (41 عاما)، في حوار مع “سكاي نيوز عربية”، عن إعجابه بمنتخب “أسود الأطلس”، قائلا: “ما حققه ليس مفاجأة، لأنني أعلم قبل كأس العالم أنه منتخب جيد، وخلال المونديال كل شيء يمكن أن يحدث”.

وأضاف مهاجم ميلان الإيطالي: “كما أن المفاجآت عامل إيجابي والجماهير تحب وتستمتع بذلك، لأنهم يريدون مشاهدة المفاجآت التي تزيد من الحماس والإثارة”.

وتابع المتحدث: “عندما يفوز المنتخب المرشح في كل مبارياته يصبح وكأنه يلعب في بطولة محلية، بينما عندما تحدث المفاجآت يصبح الأمر مختلفا، وسنرى هل بإمكان المنتخب المغربي بلوغ الدور النهائي أم لا”.

وعن المواجهة التي تنتظر المغرب أمام منتخب فرنسا حامل اللقب، قال ابراهيموفيتش: “لا يوجد شيء نقوله عن المنتخب الفرنسي. إنه منتخب قوي فاز لاعبوه بكأس العالم عندما كانوا صغار السن، واليوم أصبحوا أكثر نضجا”.

وأضاف “السلطان” أن المباراة الثانية في الدور نصف النهائي التي تجمع كرواتيا والأرجنتين ستكون قوية ومثيرة، معتبرا أن بلوغ المنتخب الكرواتي هذا الدور المتقدم لا يعد مفاجأة لأنه كأن وصيف النسخة الماضية في روسيا 2018، لكنه توقع أن يحسم المنتخب الأرجنتيني بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، علما أنه يريد تتويج صديقه ليونيل ميسي باللقب.