• رحاب لأخنوش: عاودو التربية لمرشحتكم لعمودية الرباط… وكاين اللي كيمارس الترهيب باسمكم!!
  • ما بقى قد ما فات.. بشرى من طبيب حول التخفيف من بعض الإجراءات التقييدية
  • زياش والمدرب والمنتخب.. معطيات جديدة
  • أصيلة.. إعادة انتخاب محمد بن عيسى رئيسا للمجلس الجماعي
  • بسبب اتهامات بالارتشاء والابتزاز.. الأحرار يلجأ إلى القضاء
عاجل
الإثنين 02 أغسطس 2021 على الساعة 22:31

أخنوش من الجهة الشرقية: الملك أطلق أوراشا مهمة يجب مواكبتها والسهر على حسن تنزيلها

أخنوش من الجهة الشرقية: الملك أطلق أوراشا مهمة يجب مواكبتها والسهر على حسن تنزيلها

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على ضرورة مواكبة الأوراق الذي أطلقها الملك محمد السادس، وعلى السهر على حسن تنزيلها، مشيرا إلى أهمية ورش الحماية الاجتماعية، باعتباره ورشا حاسما ومهما، مبديا استعداده لتنزيله على أحسن وجه.

وشدد رئيس حزب “الحمامة”، اليوم الاثنين (2 غشت)، خلال زيارات ميدانية ضمن حملة انتخابات الغرف المهنية بالناظور وجماعة أكليم وبركان وجماعة مداغ، على أن حزبه يشتغل بجد ومسؤولية، منذ سنوات، وعمله ليس وليد اليوم.

وجاء في معرض حديثه: “دبر وزراء الأحراء استراتيجيات قطاعية مهمة وفي قطاعات حساسة، ونجحوا بشكل ملموس في تطوير القطاعات التي دبروها”، وتابع: “متأكد من حصول الحزب على نتائج مرضية خلال انتخابات الغرف المهنية”، مضيفا: “للأحرار كفاءات قادرة على تقديم الأفضل في عدد من القطاعات”.

وأشاد زعيم “التجمعيين” على الأهمية التي يليها للجهة الشرقية، حيث قال: “للشرق مكانة خاصة في قلوبنا، والحزب رشح شباب على رأس اللوائح الانتخابية بالمنطقة… ما تحمله إجراءات برنامج الحزب، هو ثمرة للاستماع والإنصات، وقوة برنامج الأحرار هو أنه آتي من القواعد ومن القرب مع المواطنين”.

وحول القطاعات التي يوليها حزب الأولوية القصوى، قال أخنوش: “مقترحات الحلول التي نقدمها في الشغل والصحة والتعليم، تريد الرفع من جودة الخدمات المقدمة ومعالجة المشاكل العالقة… المغربي اليوم يطمح لأن تكون المدرسة مصدرا لتعلم اللغات الأجنبية ومسايرة التطورات التقنية… نطمح لتحسين خدمات الصحة، في المركز كما في الهامش”.